عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

غوغل تكشف حقيقة "المبنى اللغز"

بواسطة ــ بتاريخ 07 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — كشفت “غوغل” أخيراً حقيقة المبنى الغريب على سطح بارجة في خليج سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا..”غوغل” تطور خيارات الصور عبر “غوغل+”

ورغم أن التكهنات كثرت في الآونة الأخيرة حول حقيقة المبنى اللغز، إلا أن شركة “غوغل” أوضحت في بيان أنها “تبحث احتمال استخدام المبنى كمساحة تفاعلية حيث يمكن للأشخاص معرفة المزيد عن التكنولوجيا الجديدة.”

اقرأ أيضا..من غوغل.. بريدك الإلكتروني بخط اليد

ويذكر أن البارجة رست على رصيف “تريجير أيلاند”، وهي تضم هيكلا مكونا من أربعة طوابق مصنوع من حاويات الشحن. وبدأت التكهنات تحوم منذ اكتشاف البارجة وثلاث بوارج غيرها في جميع أنحاء البلاد، حيث تصدرت عناوين الصحف خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا..وفاة الخصوصية على الانترنت

وينسجم بيان “غوغل” مع تقرير صدر الأسبوع الماضي عن تلفزيون ” KPIX” الشقيق لـCNN في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والذي أشار إلى أن “البارجة اللغز ستضم صالة عرض عائمة لنظارات “غوغل” وغيرها من المنتجات التكنولوجية.” وأضاف التقرير أن “هيكل البارجة سيصبح جزءا من أسطول صغير لضم المناسبات ويمكن تفكيكه ونقله إلى أماكن أخرى.”

اقرأ أيضا..ثورة لشركة غوغل بوصول سعر سهمها لألف دولار

وذكر أحد المصادر أن “المبنى يعتبر محاولة من قبل غوغل لتحسين متاجر التجزئة المنافسه لشركة أبل التكنولوجية.” وكانت “غوغل” قد رفضت التعليق على هذه التقارير.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم