عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"فانيلة" الوليد تشغل السعوديين على تويتر

بواسطة ــ بتاريخ 30 أبريل 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أثارت صورة نشرها الوليد بن طلال عبر حسابه على تويتر ردود فعل متباينة لدى الكثيرين على موقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها وهو يشتري مجموعة من القمصان الداخلية من أحد المتاجر في السعودية، بعد اشتراطه وجود بائع سعودي.

وكتب بن طلال على الصورة: “تابعت الأسابيع الماضية ما كتبه بعض متابعي في تويتر، وبناء على ذلك ذهبت إلى دبنهامز في مركز المملكة واشترطت وجود بائع سعودي. فقابلني البائع القدير سلطان الزفير، واشتريت عدة فانيلات للبسها تحت الثياب الصوف في الشتاء القادم إن شاء الله.”

فعلى حسابه على تويتر، كتب @Bin_sand: ” خذ لي معك ياسيدي كم سروال.. واربع فنايل ياسمو الدنانير… ليا ثلاث ايام ماعندي ريال… بلبس مثل هالنوع طالبك يامير.” أما @Fawziah_H فكتبت تقول: “شفتوا كيف خليناه يلبس فنيله .. لو نشد حيلنا شوي كان قلبنا الحكم.”

وقال @i_7md: “الفائدة الوحيدة من الموضوع اني توني عرفت ان دبنهامز يبيع فنايل.” وكتب @n1655: ألف مبروك عليك الفانيلة بس مابقى إلا تركب جيوب لثوبك.”

وقال @Raaaaiq: ” مبروووك أفهم من كلامك انك ما كنت تلبس من فنايل من زمآآآن … شكراً لتويتر اللي خلاك مستهلك للفنايل مثل بقية الشعب.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم