عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فان كال يؤكد جاهزية واين روني لخوض الديربي أمام مانشستر سيتي

بواسطة ــ بتاريخ 31 أكتوبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

فان كال يؤكد جاهزية واين روني لخوض الديربي أمام مانشستر سيتي

أكد المدرب الهولندي “لويس فان جال” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على جاهزية نجم هجومه “واين روني” لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في ديربي مدينة مانشستر.

ويحل اليونايتد ضيفاً ثقيلاً على غريمه فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال فان جال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي: “بكل تأكيد واين روني جاهز بدنياً للديربي لكن فالكاو سيغيب للإصابة، ومن الممكن أن يشارك أنطونيو فالنسيا”.

أضاف “روني لم يكن مصاباً ابداً ويجب أن يشارك في اللقاء الديربي فهو قائد الفريق، ويملك إمكانيات ممتازة، لذلك سيكون متاحاً للعب أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، لقد سجل العديد من الاهداف ضد السيتي، واكثر من اي لاعب اخر، انا بغاية السعادة لان بأمكانه المشاركة، لذلك فعلي اشراكه”.

تابع “هذه ستكون أكبر مباراة ديربي اُدرب فيها، صحيح أنها مباراة من أصل 38 مباراة اخرى سنخوضها لكنها تعني الكثير للجماهير نظراً للتنافس، لاحظت ماتعنيه هذه المباراة وأهميتها على بعض اللاعبين في التدريبات ولاحظت كيف كان جيجز متوتراً في تحليله لنا عن مانشستر سيتي”.

أتم “بالطبع هدفنا هو الفوز، وهذا ممكن لأننا نتحسّن للأفضل بينما لم نشاهد سيتي بشكل جيد في آخر المباريات ومع ذلك، لا أحد يستطيع تنبؤ ما سيحدث خلال اللقاء”.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم