عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فرنسا.. عملية "جريئة" لسرقة مجوهرات

بواسطة ــ بتاريخ 12 يناير 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على فرنسا.. عملية "جريئة" لسرقة مجوهرات مغلقة

واستعاد المحققون المجوهرات بفضل تمكّن الشرطة الفرنسية من القبض على ثلاثة من أفراد العصابة في مسرح الجريمة، فيما لاذ اثنان بالفرار وما يزال البحث عنهما مستمرا، وفقا لمصادر في الشرطة.

وقال المصدر القريب من الملف، مساء الخميس، إنّ “مجموعة المجوهرات المسروقة قد تم العثور عليها داخل كيس” صادره عناصر الشرطة.

وقدّر مصدر قضائي قيمة المجوهرات المسروقة بـ”أكثر من أربعة ملايين يورو”.

وكان اللصوص الخمسة قد وصلوا حاملين الفؤوس إلى الفندق في ساحة فاندوم في باريس حوالي الساعة السادسة والنصف مساء (17:30 بتوقيت غرينتش) وبدؤوا بتحطيم واجهات الطابق الأرضي والاستيلاء على المجوهرات المعروضة هناك في الريتز.

لكن أفراد الشرطة تمكنوا من القبض على ثلاثة من أفراد العصابة، وقال مراسل لفرانس برس إن الشرطة طوّقت المكان وأغلقت بعض الطرق حول الفندق.

وأثنى وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب على “مهنية” رجال الشرطة واعتبر أنهم أعطوا صدقية لهذه القوة.

وقال عامل في الفندق لفرانس برس إنهم سمعوا أصواتا قوية وكانت هناك جلبة في الشارع وإن “المارة احتموا في الفندق، لم نعرف ما الذي يحدث حتى أخبرنا أحدهم أن سرقة قد حصلت”.

وكانت ساحة فاندوم بواجهاتها الزجاجية الفخمة مسرحا للعديد من عمليات السرقة الكبيرة في وضح النهار.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم