عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فوائد الصبار الصحية لجسم الانسان

بواسطة ــ بتاريخ 08 أبريل 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

فوائد الصبار

فوائد الصبار

دائما ما نسمع عن فوائد الصبار الصحية للشعر والبشرة، حيث يدخل الصبار في العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بهذا الجمال.

لكن هل تعلم أن عصير الصبار يحتوي على فوائد صحية اخرى للجسم، حيث يحتوي على فيتامينات كمية كبيرة من الفيتامينات وهي “أ” و”سي” و”ب1″ و”ب2″ و”ب3″ و”ب6″ و”ب9″ وكذلك الحديد والزنك والكالسيوم والبوتاسيوم والسيلنيوم.

ولكيفية اعداد عصير الصبار أضف 4 ملاعق كبيرة من هلام الصبار الى عصائر الفواكهة أو الماء، ويفضل تخفيف مذاقه المر عن طريق اضافة ملعقة كبيرة أو أكثر الى الخليط بحسب المذاق المناسب.

ومن أهم الفوائد الصحية التي يوفرها عصير الصبار :

تعزيز المناعة : يساعد عصير الصبار على محاربة الالتهابات، ويحتوي على خصائص مضادة للجراثيم والفطريات تقوي المناعة.


فقدان الوزن : يساعد عصير الصبار في التخلص من الوزن الزائد، وتقليل مستوى الدهون عن طريق زيادة حرق السعرات الحرارية وتحسين الأيض.

تنقية الجسم من السموم : عصير الصبّار مثالي لإزالة السموم من الجسم. يحتوي الصبّار على كميات عالية من الأحماض الأمينية والمعادن والمغذيات النباتية التي تجعله من أكثر المنظفات فاعلية للجسم.

تخفيف البرد والسعال : عشبة الصبّار آمنة وفعّالة في علاج البرد والسعال. يحتوي شراب الصبّار على مضادات طبيعية للجراثيم خاصة بكتيريا الجهاز التنفسي، كما يحتوي على مادة طبيعية مشابهة لمضادات الهستامين.

تخفيف آلام المفاصل : عصير الصبّار علاج مدهش لتيبس المفاصل والآلام المصاحبة لالتهابها.

تحسين الهضم : يمكنك تناول شراب الصبّار كمليّن لتخفيف الإمساك، وزيادة نمو البكتيريا الجيدة في الأمعاء، والتي تقلل اضطرابات الجهاز الهضمي.

منع الالتهابات المهبلية لدى المرأة
: يعتبر عصير الصبّار من الأدوات الفعّالة في معالجة الالتهابات المهبلية، لأنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات. كما أنه يقلل من الحكة في كل المناطق الحساسة.

صحة الأسنان : يحسن التناول المنتظم لعصير الصبّار من صحة الأسنان، ويخفّف من التهابات اللثة، ويزيل طبقة البلاك.

التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم