عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فيديو | الأهلي يتلقى الهزيمة الثالثة من الجونة في الدوري المصري

بواسطة ــ بتاريخ 16 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

فيديو | الأهلي يتلقى الهزيمة الثالثة من الجونة في الدوري المصري

حقق فريق الجونة، أول فوز له في الدوري على حساب نظيره الأهلي بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

أحرز هدف الجونة الوحيد “شريف رضا” في الدقيقة51 .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد نبيل مانجه – أحمد شديد – شهاب أحمد – أحمد شكري – عبد الله السعيد – حسام عاشور – أحمد رؤوف – محمد ناجي جدو.

وبدأ الجونة بتشكيل مكون من: الهاني سليمان، سعد حسني، عمرو طارق، شريف رضا، حسن الشامي، صامويل أوكران، إيهاب محروس، إسلام محارب، ابياه، كريم الضو، بوبا.

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الجونة ففي الدقيقة الأولى بضغط على لاعبي الأهلي عن طريق بوبا يضعها في يد شريف إكرامي، ارتدت الهجمة بكرة لأحمد رءوف لاعب الأهلي تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة 6 ضربة حرة للأهلي على حدود منطقة جزاء الجونة بعد عركلة عبد الله السعيد، ينفذها عبد الله السعيد عرضية تمر بجوار القائم، وفي الدقيقة 15 هجمة خطيرة من جانب الجونة عن طريق اسلام محارب بعد قطع الكرة من دفاع الاهلي يسددها بشكل غريب خارج المرمي.

وفي الدقيقة 19 ركلة حرة للاهلي من الناحية اليسري للجونة ينفذها عبدالله السعيد يخرجها دفاعات الجونة، تسديدة من احمد شكري لاعب الاهلي في الدقيقة 23 يتصدي لها الهاني سليمان حارس الجونة، هدأت وتيرة اللقاء بعد ذلك دون خطورة علي المرميين.

ضغط من جانب لاعبي الاهلي في الدقائق الاخيرة من المباراة لاحراز هدف التقدم، ولكن دفاعات الجونة منعت وصول مهاجمي الاهلي الي مرماهم، ويحتيب حكم المباراة دقيقة وقت محتسب بدلا من ضائع، وفي الوقت بدلا من ضائع انذار لبوبا لاعب الجونة، واخر لمحمد نجيب لاعب الاهلي نتيجة الاحتكاك بين كلا اللاعبان.

وبدأ الشوط الثاني بإستحواذ من جانب لاعبي الاهلي علي الكرة دون خطورة فعلية علي مرمي الجونة، وفي الدقيقة 48 ركلة حرة للجونة من منتصف الملعب تنفذ داخل منطقة الجزاء يسددها اسلام محارب تصطدم في رامي ربيعة لركنية.

وفي الدقيقة 51 الهدف الاول للجونة عن طريق شريف رضا بعد استلام الكرة من ركلة حرة يدور بالكرة ويضعها علي يمين اكرامي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 انذار ثاني للاهلي للاعب احمد رؤوف بعد اصطناعه الوقوع داخل منطقة الجزاء، انذار لحسن الشامي لاعب الجونة في الدقيقة 56 بعد عركلتة احمد شكري.

وفي الدقيقة 58 التبديل الاول للاهلي بنزول عمرو جمال وخروج احمد شكري، وفي الدقيقة 60 تسديدة خطيرة من اسلام محارب تمر فوق المرمي.

ضغط اهلاوي لادراك هدف التعادل، التبديل الاول في الدقيقة 67 للجونة بنزول علي عيد وخروج أبياه، وفي الدقيقة 68 انفراد لاسلام محارب يضعها في متناول شريف اكرامي.

التبديل الثاني للاهلي في الدقيقة 71 بخروج عبدالله السعيد ونزول تريزيجية، عرضية خطيرة من عمرو جمال في نفس الدقيقة في متناول الهاني قبل رأسية احمد رؤوف.

انذار لسعد حسني لاعب الجونة في الدقيقة 78 لعركلته احمد شديد، التبديل الثالث للاهلي بخروج مانجة ونزول السيد حمدي، تسديدة من السيد حمدي في الدقيقة 80 تمر فوق العارضة.

انذار لعلي عيد لاعب الجونة في الدقيقة 83 للعبة الكرة بعد صافرة الحكم، تسديدة من محمد جدو في الدقيقة 86 ضعيفة في متناول الهاني سليمان.

في الدقيقة 88 تسديدة من تريزيجية تمر فوق العارضة، انذار للهاني سليمان اتعطيلة اللعب، ويحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدلا من ضائع.

ضغط احمر لادراك هدف التعادل وسط دفاع من لاعبي الجونة واللعب علي الهجمة المرتدة، التبديل الثالث للجونة بنزول احمد ناصر وخروج حسن الشامي، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع انفراد لاحمد رؤوف يتألق الهاني سليمان ويخرجها ركنية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة الي النقطة 7 ويتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 16.

شاهد الفيديو ..



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم