عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فيديو | «حرب شوارع» في الدوري الأرجنتيني بسبب الكرة المثقوبة!

بواسطة ــ بتاريخ 30 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

عاد المشهد العبثي والعنيف في الدوري الأرجنتيني مجددا بعد مرور أسبوع واحد فقط على “حرب شوارع” بين فريقي بوكاجونيورز و جودوي كروث, وذلك بعدما قدم فريقا أرسنال وخيمناسيا لابلاتا فاصلا جديدا لا يقل ضراوة وعنفا عن سابقيه.

وبدأ المشهد الذي وصفته الصحافة الارجنتينية بـ”الفضيحة المخجلة” عندما طلب فريق أرسنال ساراندي من حكم المباراة الأرجنتيني داريو هيريرا إيقاف المباراة لتغيير الكرة “المثقوبة” بكرة أخرى, وبالفعل نفذ الحكم طلب الفريق المحلي, لكن لاعبي خيمناسيا لا بلاتا فاجأوا أصحاب الأرض وحكم المباراة بمنعهما إعادة الكرة إلى أرسنال مجددا، كنوع من الروح الرياضية.

وكاد لاعب خيمناسيا بيريا أن يسجل هدف التقدم لفريقه من اللقطة “الغير رياضية”، لكن كرته مرت بجوار القائم, واعترض مدافعا أرسنال ايفان ماركوني ونيوكلاس اجيري طريق المهاجم بيريا ليبدا وتبادل اللاعبون النطحات، قبل أن يطلق أحد لاعبي أرسنال شرارة الحرب بين الفريقين بضربه للاعب خيمناسيا ايفان بورغيلو ليتحول ملعب المباراة إلى “ساحة حرب”.

ولم تستطع الشرطة الأرجنتينية إيقاف المهزلة الكروية وظلت “كمتفرج” على الأحداث الدامية.

واستكمل حكم المباراة هيريرا اللعب بعد عودة الهدوء للملعب, لكنه طرد لاعبين من أرسنال، وهما: نيكولاس اغيري وداميان بيريز، وثلاثة لاعبين من خيمناسيا وهم: فرانكو موسيس, اريل غارثيا وجاستون دياز.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين، ليحتل أرسنال وصافة الدوري الارجنتيني بـ24 نقطة، فيما احتل خيمناسيا المركز السابع برصيد 20 نقطة.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم