عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فيديو | شاهد أهداف القمة الأفريقية المثيرة بين الأهلي والصفاقسي

بواسطة ــ بتاريخ 21 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

فيديو | شاهد أهداف القمة الأفريقية المثيرة بين الأهلي والصفاقسي

المباراة كانت مشتعلة

حقق النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه المثير اليوم على فريق الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على إستاد القاهرة الدولي.

وجاءت المباراة مثيرة في أحداثها وتقلبت نتيجتها أكثر من مرة، وأحرز محمد ناجي جدو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 23 بعد عرضية مميزة من أحمد فتحي.

وأضاف اللاعب عمرو جمال الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 بعد عرضية من عبدالله السعيد، ثم نجح اللاعب علي معلول في تقليص الفارق للصفاقسي في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

وعاد اللاعب عمرو جمال ليحرز الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 68، واستطاع اللاعب فخر الدين بن يوسف أن يعيد الصفاقسي مرة أخرى للقاء بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وحاول الصفاقسي إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة إلا أن بسالة دفاع الأهلي وحارس مرماه شريف إكرامي حالة دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز مثير للأهلي، ولقب غالي يضاف إلى خزينة بطولات نادي القرن الأفريقي.

شاهد الأهداف هنا ..




التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم