عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

فيرجسون يكشف سبب رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد

بواسطة ــ بتاريخ 23 سبتمبر 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على فيرجسون يكشف سبب رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد مغلقة

بوجبا

أكد السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري السابق لمانشستر يونايتد أن سبب رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا عن الفريق الانجليزي عام 2012 يرجع إلى وكيل أعمال اللاعب، الايطالي مينو رايولا.

وغادر اللاعب الدولي الفرنسي ملعب أولد ترافورد لينتقل إلى يوفنتوس بدون مقابل، وتلقى المانيو تعويض 800 ألف جنيه إسترليني مقابل انتقال اللاعب الذي كان يبلغ من العمر وقتها 19 عاماً.

زمنذ انضمامه إلى فريق السيدة العجوز، حقق بوجبا لقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات، ولقب كأس إيطاليا، وتم اختياره كأفضل لاعب شاب في كأس العالم الأخيرة 2014.

وبعد رحيل بوجبا عن المانيو، قام فيرجسون بانتقاد اللاعب على قلة احترامه للنادي، لكن المدرب الاسكتلندي المخضرم أكد الآن أن تدخل مينو رايولا كان له أثر كبير في انتقال اللاعب إلى إيطاليا.

وكتب فيرجسون في كتابه الجديد الذي أصدره مؤخراً بعنوان ” القيادة ” : ” هناك واحد أو اثنين من وكلاء اللاعبين الذين لا أحبهم، ومينو رايولا – وكيل أعمال بوجبا – واحداً منهم ! ”

وأضاف ” لم أثق فيه منذ أن قابلته لأول مرة. كان وكيل أعمال إبراهيموفيتش عندما كان يلعب في أياكس، ثم أصبح وكيل أعمال بوجبا، الذي كان في الثامنة عشر من عمره فقط وقتئذ.”

وتابع ” بوجبا كان يرتبط معنا بعقد لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التمديد لعام آخر وهو ما كنا نرغب به، لكن فجأة ظهر مينو رايولا وتغير كل شيء وأول اجتماع لنا معه كان مخيب للآمال. ”

واختتم فيرجسون كلامه عن الواقعة قائلاً ” أنا وهو ” أي رايولا ” مثل الماء والزيت. وبدأ الصراع بيننا منذ تلك اللحظة، لكن رايولا نجح في التواصل مع بوجبا وعائلته وقام اللاعب بالتوقيع ليوفنتوس. ”

 

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم