عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"فيسبوك" يغير نظام الخصوصية للمراهقين

بواسطة ــ بتاريخ 17 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– يسعى موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” إلى تغيير نظام الخصوصية المرتبط بالأشخاص المراهقين، إذ بات للمراهقون بين 13 و17 عاما، خيار مشاركة الصور، والتحديثات، والتعليقات، مع الجمهور العام.

اقرأ أيضا..ايطاليا: رسائل مسيئة على “فيسبوك” وراء انتحار مراهقة

وقد يكون أكبر المستفيدين من التغيير الحالي في نظام “فيسبوك” الأشخاص الغرباء الذين قد يحاولون التعرف على المراهقين، وكذلك الشركات التي تجمع البيانات لصالح شركات الإعلان والتسويق، إذ سوف يتمكنون من مشاهدة المشاركات المختارة الخاصة بالمراهقين، فضلا عن “تتبع” المراهقين الذين لا يعرفونهم، والاطلاع على المشاركات العامة.

اقرأ أيضا..تختبئ عن محرك فيسبوك ؟ ليس بعد الآن

وأعلنت شركة “فيسبوك” أن هذه التغييرات ستصبح قيد التنفيذ فوراً. ومن المتوقع أن يؤدي الإعداد الجديد إلى قدرة “فيسبوك” على منافسة شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تجذب المراهقين، بالإضافة إلى أن توفر بيانات عامة للمراهقين سوف يساعد الشركة على جذب المعلنين.

اقرأ أيضا..28 مليون مستخدم لـ”فيسبوك” بالمنطقة يومياً

ويسعى “فيسبوك” إلى تحقيق التوازن في الإعدادات الأقل صرامة من خلال توفر آداتين لحماية أنماط الخصوصية الأخرى، إذ عندما يسجل الأشخاص تحت السن القانوني لفتح حساب “فيسبوك”، فإن مشاركتهم ستظهر إلى جمهور أكثر تحديدا و”فقط للأصدقاء” بدلا من أصدقاء الأصدقاء. وإذا اختار أحد المراهقين تغيير الإعداد من خاص إلى عام، فسيواجه تحذيرات يبثها الموقع تشرح ما يعني مصطلع “عام”.

اقرأ أيضا..1.2 مليار وجه من مستخدمي “فيسبوك” في موقع واحد

ورغم أن “فيسبوك” أسس منذ أكثر من تسع سنوات ولديه أكثر من مليار مستخدم، إلا أنه لم يتمكن منذ فترة طويلة من أن يكون موقعاً يحظى بالأفضلية لدى الأحداث، بسبب “الغزو” الذي تعرض إليه من قبل الآباء، والأمهات، والأجداد، والمعلنين.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم