عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

قانون بولندي يغضب إسرائيل بسبب "الهولوكوست"

بواسطة ــ بتاريخ 28 يناير 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على قانون بولندي يغضب إسرائيل بسبب "الهولوكوست" مغلقة

وقال نتانياهو في بيان، السبت: “القانون لا يستند إلى أي أساس. أنا أعارضه بشدة. ليس بإمكان أحد تغيير التاريخ والهولوكوست لا يمكن إنكاره”.

وتصاعد الخلاف الدبلوماسي بين البلدين في اليوم الذي يحيي فيه العالم ذكرى الهولوكوست، إذ اعلنت الخارجية الإسرائيلية أنها استدعت القائم بالأعمال البولندي.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية لـ”فرانس برس”، إن القانون البولندي “محاولة لإعاد كتابة التاريخ وتزويره، وهو شيء لن يقبله الشعب اليهودي وإسرائيل على الإطلاق”.

والجمعة تبنى البرلمان البولندي الذي يهيمن عليه اليمين، تشريعا يفرض عقوبات تصل إلى السجن مدة 3 سنوات كحد أقصى، على أي شخص يشير إلى مخيمات الموت الألمانية النازية على أنها مخيمات بولندية.

ويستهدف الإجراء البولنديين والأجانب على حد سواء، ومن المتوقع أن يمر بسهولة في مجلس الشيوخ قبل أن يوقعه الرئيس البولندي.

وخسرت بولندا خلال فترة احتلالها من قبل ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية، 6 ملايين من أبنائها، من ضمنهم 3 ملايين يهودي، في الهولوكوست.

ويطلب المسؤولون البولنديون بشكل مستمر من السياسيين والصحافة العالمية تصحيحا عند وصف مخيمات الموت بأنها “بولندية”، مثل مخيم “أوشيفتز” الذي أقامه الألمان في بولندا.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم