عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

قتلى وجرحى باشتباكات بين العشائر وقوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي

بواسطة ــ بتاريخ 30 ديسمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

 قتلى وجرحى باشتباكات بين العشائر وقوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي

افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن عددا من مسلحي العشائر وقوات الجيش سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات جرت بين الجانبين قرب ساحة اعتصام الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، ان “عشائر البو فراج والبو علي والبو فهد والبو نمر والبو عساف اشتبكت مع قوات الجيش قرب ساحة اعتصام الرمادي، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من بين الجانبين وتدمير دبابة عسكرية وثلاثة همرات”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “مساجد مدينة الفلوجة بدأت بالتكبير ودعت المواطنين للخروج والتوجه الى ساحة اعتصام الرمادي”، مشيرا الى ان “عددا كبيرا من السيارات المدنية كسرت حظر التجوال المفروض على المحافظة وبدأت تنقل المواطنين الى الساحة”.

ونفى جهاز مكافحة الارهاب، في وقت سابق من اليوم الاثنين (30 كانون الاول 2013)، اقتحام القوات الأمنية لساحة اعتصام الرمادي قوات مكافحة الارهاب، مؤكدا أن قواته المتواجدة في الانبار على أهبة الاستعداد والاحتياط لأي طارئ.

وقطعت القوات الامنية، صباح اليوم الاثنين، شبكة الاتصالات والانترنت في عموم مدن المحافظة، فيما سمع اطلاق نار كثيف قرب ساحة الاعتصام.

يذكر ان مجلس محافظة الانبار اعلن، امس الاحد (29 كانون الاول 2013)، عن اتفاقه مع قادة اعتصام المحافظة على رفع الخيم، مبينا ان قادة الاعتصام طالبوا بإطلاق سراح النائب احمد العلواني وانسحاب الجيش من المحافظة، فيما هدد بقطع جميع الاتصالات مع الحكومة في حال عدم تلبية تلك المطالب.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم