عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

كاميرا أثرية قد تكون الأغلى على مستوى العالم (3) صور

بواسطة ــ بتاريخ 29 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

 

تعتبر هذه الكاميرا ذات الإطار الذهبي من نوع لايكا لوكس 2 من القطع النادرة والتي تتمتع بحافظة من جلد التمساح، حيث أنها مدثوره منذ زمن وخرجت للأنظار مؤخراً.

يتراوح ثمنها ما بين 500,000 إلى 800,000 جنيه استرليني، ولكن أكد خبراء ثمنها قد يصل إلى مليون جنيه استرليني بسبب الطلب العالي على ماركة لايكا وبذلك ستصبح أغلى كاميرا على مستوى العالم.

تعود الكاميرا إلى مصور منذ الحرب العالمية الثانية حيث كان يستخدمها في الخمسينات والستينات ولم يعلم هذا الرجل مدى أهمية هذه القطعة الأثرية.

وعلى ما يبدو أن هذا الرجل كان وشأن، حيث يظهر أنها كانت مميزة بسبب الطلاء الذهبي والحافظة الجلدية المميزة.

وقال مختص إن هذه الكاميرا لم تكن تكلِّف الكثير في حينها ولكنها تسوى قرابة المليون ويعزى ذلك إلى التطور السري في التكنولوجيا الرقمية.

ويرجح تجار أن الكاميرا إذا بيعت بأقل من مليون جنيه استرليني سيكون ذلك مخيب للآمال، وترتفع توقعات التجار نحو أكثر من مليون!

وستبقى في بنهام في بريطانيا وهي شركة للمزادات حتى 30 أكتوبر لإقامة مزاد علني في هونج كونج.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم