عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"كذبة سارة إبراهيم" تثير السخط في السعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان

بواسطة ــ بتاريخ 31 مايو 2015 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على "كذبة سارة إبراهيم" تثير السخط في السعودية بعد انتحال شخصية طفلة مريضة بالسرطان مغلقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– انتشر وسم “#كذبة_سارة_إبراهيم” بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، السبت، ودار الوسم حول قصة استخدام حساب مزيف باسم طفلة مريضة بالسرطان لاستقدام التبرعات الخيرية، وفقاً لما أشار إليه المستخدمون.

ورغم عدم التمكن من التأكد بشكل مستقل من صحة ما توارد في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن المستخدمين عبروا عن استيائهم من استخدام المستخدم لصورة طفلة أمريكية، والادعاء بأنها طفة سعودية اسمها سارة إبراهيم.

إليكم عدد من التعليقات التي ظهرت في وسم”#كذبة_سارة_إبراهيم ، السبت:

@1ksanews1“: “إذا صحّت الأخبار فهيئة التحقيق قادرة على اعتقاله عن طريق حسابه البنكي”، وأضاف في تغريدة أخرى: ” الواحد لا يندم على صدقه و على ثقته بالآخرين يوم التغابن قريب شخصياً تعرضت لكذبة من أحد الحسابات هنا استمرت لتسعة أشهر.”

@tariq_mohamed“: “استغلوا الحادثة في تثقيف المجتمع لخطورة التبرعات لجهات غير رسمية فقد يكون صاحب الحساب ممول لجماعات ارهابية تكيد لوطنك.”

@KIMFOR123“: “المشافي بقربكم تضج بأطفال استلب السرطان طفولتهم قبل عافيتهم،مركز الملك فهد لأورام الأطفال بالرياض وغيره،واسوهم،قفوا معهم”

@FooF212 “: “الكل تعاطف معاها ومع مرضها سواءً صاحب منصب او شخص عادي اوكبير وصغير والكل صار يدعيلها وبالنهاية كله كذب في كذب.”

@ALJAWHARA“: “ماادري ايش اقول والله إلا انها والله صدمة آخر شيء توقعته يصير”

@Theen_17“: “لعنه تلعن العدو !!!! طيب الساعه اللي ظليت ابكي فيها عشانها وش يهون علي فيها؟”

@Theen_17“: “الحياة مخيفه فعلاً يعني لدرجة ذي الناس تستغل امراض السرطان عشان تكسب شهرة”

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم