عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

كريستيانو رونالدو : الصفقات الجديدة قادرة على تعويض النجوم الراحلين عن السانتياجو

بواسطة ــ بتاريخ 01 سبتمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

كريستيانو رونالدو : الصفقات الجديدة قادرة على تعويض النجوم الراحلين عن السانتياجو

أكد نجم فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، على أن الصفقات الجديدة للريال ( جيمس رودريجيز وتوني كروس وكيلور نافاس ) قادرة على تعويض العديد من النجوم التي رحلت عن السانتياجو بيرنابيو هذا الصيف .

وكان دي ماريا قد رحل عن الريال وإنتقل لصفوف مان يونايتد وخاض أولى مبارياته مع اليونايتد أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي ، فيما إنتقل تشابي ألونسو للبايرن أيضاً مؤخراً وإنضم لكتيبة بيب جوارديولا .

وقال رونالدو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية ” بكل تأكيد ، تشابي ألونسو ودي ماريا كانوا لاعبين جيدين جداً ومهمين بالنسبة لنا ، ولكن الوافدين الجدد للريال رائعين أيضاً وقادرين على صنع الفارق مثل جيمس رودريجيز وكروس وكيلور نافاس ” .

وأضاف ” الصفقات الجديدة رائعة ، وسوف تساعد وتضيف للفريق الكثير والكثير ، ولكنهم يحتاجون للوقت فقط للتأقلم مع الفريق ، ولكن هذا لا يعني أن دي ماريا وتشابي ألونسو لم يقدموا شيئاً ، ولكنهم قاموا بعمل هائل خلال السنوات التي لعبوا فيها مع ريال مدريد ” .

وعلاوة على ذلك ، عبر كريستيانو رونالدو عن سعادته الغامرة بأرتداء النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الرقم في فريقه السابق مانشستر يونايتد ( وهو رقمه السابق بالأولد ترافورد ) عندما كان يلعب حتى عام 2009 .

وإختتم رونالدو تصريحاته ، قائلاً ” نعم ، حسناً ، دي ماريا هو اللاعب المناسب لإرتداء هذا القميص ، ولقد أتيحت لي الفرصة للتحدث معه قبل مغادرته لليونايتد وقلت له أن يرتدي هذا الرقم ، لأنه هو الأحق به من بعدي ” .



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم