عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

كيف تصبح مليونير قبل وصولك إلى سن الـ50؟

بواسطة ــ بتاريخ 13 يونيو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على كيف تصبح مليونير قبل وصولك إلى سن الـ50؟ مغلقة

الكثير من الناس يعتقدون أن الطريقة الوحيدة لتصبح غني، هي أن تكون ولدت لعائلة غنية بالفعل أو فزت باليانصيب. ولكن هذا ليس صحيحاً تماماً، وهناك الكثير من أصحاب الملايين اليوم كانوا يعملون في غسل الأطباق، وحمل الأمتعة في الفنادق.

لذلك، نحن في شكوماكو نحب أن نشارككم طريقة ستحولك إلى مليونير عندما تصل إلى 50 عام، أو ربما بوقت أقل من ذلك إذا قمت بتطوير الإستراتيجية الخاصة بك.

من أجل أن تصبح غنياً، يجب أن تبدأ الإستثمار. حيث وفقاً للخبراء الماليين عملية الوصول إلى المليون الأول ليست سوى الإدخار ثم الإستثمار والعمل على هذا الإستراتيجية لفترة طويلة، بحيث يمكنك أن تبدأ بإدخار 5$ يومياً لمدة شهر كامل، بحيث سيكون لديك 150$، وهو مبالغ كافي نوعاً ما لبدء إستثمار صغير.

بعد الإستثمار وجني الأرباح، ربما ستحصل على فائدة قدرها 70$ من إستثمارك بالإضافة إلى رأس المال البالغ 150$، ما يعني أن لديك الأن 220$. هذا المبلغ، قم بإستثماره مجدداً بالإضافة إلى 150$ الجديدة التي قمت بإدخارها في الشهر التالي بحيث يكون لديك 370$ وإتباع هذه الإستراتيجية حتى يصبح لديك رأس مال كبير وتدخل في إستثمارات أكبر تمنحك أرباح كبيرة.

وإليك المختصر المفيد:

  • شهر1: قمت بإدخار 150$ وقمت بإستثمار الـ150$ وحصلت على أرباح قيمتها 70. ( إذا أصبح لديك 220$).
  • شهر2: قمت بإدخار 150$ وقمت بإستثمار الـ150$ + الـ 220$ من الشهر الماضي وحصلت على أرباح قيمتها 100$. (إذا أصبح لديك 470$).
  • شهر3: قمت بإدخار 150$ وقمت بإستثمار الـ150$ + الـ470$ من الشهر الماضي وحصلت على أرباح قيمتها 130$. (إذا أصبح لديك 750$).

وكهذا، خلال 3 أشهر حصلت على مبلغ ممتاز، وكما أشرنا كلما كان رأس المال كبيراً كلما حصلت على أرباح أكثر. ولكن قد تتسائل، أين يمكنني إستثمار الأموال؟ هناك عدة طرق، أبرزها:

العمل. قد تكون موظفاً، وتحصل على راتب ثابت نهاية كل شهر، وتقوم بإدخال 150$ من راتبك. ولكن لديك وقت فراغ كبير في المساء، يمكنك إفتتاح مشروع صغير لتقديم الشروبات، المأكولات الخفيفة وإستثمار ما قمت بإدخاره بنفس الإستراتيجية أعلاه.

وديعة بنكية. يمكنك وضع أموالك في البنك كوديعة بعوائد تبدأ من 7% إلى 12% على أساس نصف سنوي أو سنوي. بحيث شهرياً تقوم بزيادة رأس مالك في الوديعة بمقدار 150$ التي تقوم بإدخارها، ولكن الوديعة أرباحها لن تكون عالية بالمقارنة مع رأس مالك.

الإستثمار في مشروع. يمكنك وضع أموالك في مشروع كشراكة مع شخص أخر، أنت شريك في المال وهو شريك في الجهد وبنهاية الشهر أن تحصل على 65% الأرباح، والشريك يحصل على 35% من الأرباح. ويمكنك زيادة رأس مالك شهرياً في المشروع، والحصول على نسبة أكبر من الأرباح بعد الإتفاق مع الشريك.

هل لديك أي إستفسار؟ شاركنا في التعليقات.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم