عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

كيف يمكن منع الاحتيال الرقمي عبر العملات الرقمية؟

بواسطة ــ بتاريخ 31 يناير 2018 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على كيف يمكن منع الاحتيال الرقمي عبر العملات الرقمية؟ مغلقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– وقعت عدة حالات من الاحتيال الرقمي باستخدام مجرمي الإنترنت العملات الرقمية كوسيلة لخداع المستخدمين.

وتحاول بعض الشركات إيقاف عمليات الاحتيال هذه، منها “فيسبوك” التي أعلنت، الثلاثاء، عن سياسة جديدة تمنع ظهور الإعلانات التي “تروّج للمنتجات المالية والخدمات المتعلقة بشكل متكرر بممارسات دعائية مغلوطة أو خادعة،” وفقاً لما ذكرته الشركة عبر مدوّنتها.

وهذا سيتضمن الإعلانات الترويجية مثل “بتكوين” بالإضافة إلى عروض للطرح الأولي للعملات الرقمية أو “ICO” اختصاراً، والتي تمنح الناس فرصة لشراء عملات رقمية جديدة، شاهد.. ما هو “ICO”.. الطرح الأولي للعملات الرقمية؟

وأشار تحقيق أجرته “BuzzFeed News” بأن المحتالين ينتشرون الأخبار الكاذبة حول العملات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لرفع سعر بعض العملات الرقمية.

وذكر متحدثون باسم “فيسبوك” بأن الإعلانات بهذا المحتوى ستخضع لمراقبة آلية ويدوية، وأن الموقع لن يسمح بظهور الإعلانات التي تحوي رابطاً لمواقع أخرى، كما سيتاح للمستخدمين الإبلاغ عن الإعلانات المخالفة لسياسات الشركة.

ما علاقة منصة “أريبيان تشين” العربية بالعملات الرقمية؟

وقد حذرت هيئة الأمن والتبادل الأمريكية العام الماضي المستثمرين من عمليات الاحتيال عبر عروض “ICO”، وقالت إنها تعمل على مكافحة الجرائم المتعلّقة بالعملات الرقمية.

وبماأن الاحتيال قد لا ينطبق على كافة المؤسسات المتخصصة بالعملات الرقمية، إلا أن “فيسبوك” قالت إن سياستها “معمّمة بشكل مقصود” وأنها ستعمل على مراجعتها مستقبلاً. 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم