عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

لعبة بوكيمون جو ترفع قيمة أسهم شركة نينتيندو خلال يومين فقط !

بواسطة ــ بتاريخ 12 يوليو 2016 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على لعبة بوكيمون جو ترفع قيمة أسهم شركة نينتيندو خلال يومين فقط ! مغلقة

ارتفعت قيمة أسهم شركة نينتيندو اليابانية والرائدة في مجال صناعة ألعاب الفيديو، وحققت أرباح في القيمة السوقية بقيمة 7.5 مليار دولار خلال يومين فقط من النجاح الساحق الذي حققته لعبة بوكيمون جو، أحدث ألعاب الشركة والتي تم طرحها على الهواتف الذكية منذ أيام قليلة.

وتعتمد لعبة بوكيمو جو على أن يقوم اللاعب بالتجول في الشوارع والمناطق المحيطة بهم بشكل فعلي من أجل أن يستطيع جمع البوكيمون التي تظهر على شاشة الهاتف.

في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال يومين فقط من إصدار اللعبة، تم تحميلها على أكثر من 5% من أجهزة الأندرويد في أمريكا، وذلك وفقاً لإحصائية شركة SimilarWeb.

ووفقاً لإحصائيات شركة SimilarWeb أيضاً، فإن اللعبة تم تحميلها على هواتف الأندرويد بشكل أكبر من تطبيق التعارف الشهير Tinder، ويتساوى عدد مستخدمي اللعبة يومياً مع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، كما يتم لعب اللعبة بمتوسط 43 دقيقة في اليوم، وهو معدل أكبر من معدل استخدام تطبيق الرسائل الأشهر في العالم “واتساب” وتطبيق الصور الشهير “إنستجرام”.

وبعد هذا النجاح الساحق الذي حققته لعبة بوكيمون جو، ارتفعت قيمة أسهم شركة نينتيندو المطورة للعبة لأعلى مستوى لها منذ نوفمبر الماضي.

وتم طرح اللعبة بشكل رسمي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، ونيوزيلندا. وسيتم طرحها في الدول الأخرى ومن ضمنها اليابان، التي تُعد واحدة من أكبر أسواق ألعاب الفيديو في العالم، قريباً.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم