عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

لكل رجل طريقته في التعبير عن مشاعره !

بواسطة ــ بتاريخ 22 يناير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

لكل رجل طريقته في التعبير عن مشاعره !

من المعروف ان لكل رجل طريقة مميزة يعبر بها عن حبه واهتمامه ورضاه عن زوجته او حبيبته، فقد جاد التاريخ ببعض القصص لرجال عاشوا احلى معاني الحب والوفاء وبالتالي استطاعوا ان يعبروا عن هذا الحب، وبرغم اختلاف طريقة التعبير عن الحب الا ان النتيجة قد تكون واحدة، وهي الاستمتاع بمشاعر الحب .. لذا اليكم بعض السبل التي استطاع من خلالها الرجل التعبير عن حبه .

1- التعبير عن الحب من خلال الطبخ :
طريقة جديدة وغريبة للتعبير عن الحب بل والعشق والتدليل ابتدعها رجل الماني يدعى “بيتر بيرن هادر” يبلغ من العمر 66 عاما، اعتاد ان يطهو لزوجته منذ اكثر من 40 عاما تعبيرا عن حبه وعشقه لها ! فقد فضل هذا الرجل ان يعبر عن حبه لزوجته طوال هذه السنوات بهذه الطريقة، وان كنا نعتقد ان هناك اسباب اخرى بالتأكيد ساعدته على اتخاذ هذا القرار، فقد يكون غير راضيا عن طعام زوجته، فأراد ان يريح نفسه بالطبخ حتى لا يزعجها بطلباته .

2- التعبير عن الحب بالديكور :
طريقة اخرى ابتدعها رجل اماراتي يدعى “عيسى احمد” يبلغ من العمر 43 عاما، وصل حبه ودرجة عشقه لزوجته انه اراد ان يجعلها اميرة متوجة مرتاحة النفسية طوال العمر، فقد صمم منـزله بدقة متناهية ليكون تحفة فنية رائعة لا يملك الناظرون اليه سوى الصمت والـتأمل والشعور بمشاعر الحب والرومانسية في كل ركن من اركان المنـزل بسبب تناغم الألوان، وروعة الديكورات وفخامتها، فقد اراد هذا الرجل الذي يعمل مصمم ديكورات ان يسخر مهنته وهوايته المفضلة في تدليل زوجته، حيث جعل منـزله تحفة فنية لها تأثيرات ايجابية على النفسية .

3- التعبير عن الحب بفتح حاجز صوت الطائرة :
قام طيار يمني بطريقة غريبة عبر فيها عن حبه لحبيبته، فعلى غرار نجوم هوليوود قام الرجل بفتح حاجز الصوت فوق مدينة “باجل” على خط صنعاء وهو يقود طائرته الحربية، حيث فوجئ السكان بذلك الأمر خلال تحليق الطائرة على ارتفاع منخفض منهم، وقد أصيب المواطنون بالرعب من هذا الأمر، وقد عرف السبب بعد ذلك، وهو ان حبيبة هذا الطيار تقطن بنفس المنطقة، وقد اراد الرجل ارسال رسالة حب لحبيبته يعبر بها عن اهتمامه وعشقه لها .

4- التعبير عن الحب بتقديم الزهور :
يعتبر التعبير عن الحب بتقديم الزهور من اقدم الطرق المتبعة في التعبير عن الحب، ولكن استمرار هذه العادة لأكثر من 70 عاما هو ما يدعو للتعجب والفخر ايضا بهذه العزيمة والارادة على الحب والحياة، فقد اعتاد رجل بريطاني يدعى “جاك” يبلغ من العمر 89 عاما، ان يقدم الزهور لزوجته كل اسبوع لأكثر من 70 عاما، قائلا: “هذا ابسط ما يجب ان اقدمه لزوجتي وشريكة حياتي الجميلة” .



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم