عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

لماذا الأمهات في الهند لا يضربن أطفالهن؟

بواسطة ــ بتاريخ 17 يوليو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على لماذا الأمهات في الهند لا يضربن أطفالهن؟ مغلقة

‏3 دقائق مضت
اخبار مختارة, ثقف نفسك

يعتقد الأباء في الهند أن الصراخ والضرب لن يساعدا في التنشئة، والعديد من الأديان بما في ذلك الإسلام والهندوسية والبوذية تتفق على هذا الأمر، حيث يعتبر عدم الضرب شائعاً في الدولة الهندية، وبدلاً عن ذلك يتم فرض العقوبات التي لا تشمل الضرب في أي حال من الأحوال.

وفي شكوماكو، دائماً ما نحاول إقتناص الأمور الغريبة علينا ومشاركتها معكم، وهنا ستجد فلسفة الأباء في الهند في تربية الأطفال، بالطريقة السليمة.

  • يتم تعليم الأطفال في الهند على أن يكونوا أي شيء يرغبون به، منذ الولادة.
  • يتم تعليم الأطفال في الهند على أن الصبر هو أهمية قصوى، وتعتبر فضيلة تبين العواطف، بينما التهيّج والغضب يصنف من الرادئل.
  • يتم تقييد مشاهدة التلفزيون والتحوّل إلى البرامج المخصصة كالفن والتعليم، وهذا هو النهج لديهم كون الإنترنت والتلفزيون يمكن أن يؤثر سلباً على شخصية الطفل، ويمكن أن تكون خطيرة.
  • المرأة الهندسية حريصة بشكل خاص حول الآداب، ويتم تعليم الطفل الأخلاف المناسبة. في سن الثانية، يغفر للطفل إذا لعب بالطعام، ولكن في العاشرة لا يتم التسامح مع هذا السلوك.
  • التعليم المدرسي مرتبط بالروحانية والتسامح بشكل كبير. حيث يتم تعليم الأطفال التحدث عن أفكارهم ومناقشتها وممارسة اليوغا والنظام نفسه يحفزهم للكشف عن إمكاناتهم.

 

 


الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم