عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

لندن: العائلة الملكية بصورة لأول مرة

بواسطة ــ بتاريخ 27 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– جمع المصور جاسون بيل، في حفل عائلي خاص بالأمير جورج، مستقبل العائلة الملكية كله في صورة نادرة، التقطها بعد مرور أكثر من 100 عاما على التقاط آخر صورة مشابهة لها.

وتعتبر الصورة الأولى من نوعها، التي التقطت في كلارنس هاوس، المقر الرسمي لتشارلز وزوجته الثانية كاميلا دوقة كورنوول، للملكة إليزابيث البالغة من العمر 87 عاما علنا مع ملوك بريطانيا الثلاثة في المستقبل، نجلها الأمير تشارلز، وحفيدها الأمير ويليام، وابنه جورج الذي ولد في 22 يوليو/تموز الماضي.

وتعيد هذه الصورة إلى الأذهان الصورة التي التقطت عام 1894، في حفل خاص بتعميد الأمير إدوارد الثامن مع جدته الملكة فكتوريا، التي كانت تبلغ من العمر يومها 80 عاما، ووالده جورج الخامس وجده الملك إدوارد السابع. 

وفي صورة ثانية يظهر ويليام وكيت مع ابنهما، بينما في صورة ثالثة يظهر الثلاثة وهم محاطون بأسرة ويليام، الملكة وزوجها الأمير فيليب وتشارلز وكاميلا وشقيق ويليام الأمير هاري.

وفي الصورة الرابعة تظهر العائلة المالكة مع أسرة كيت، والديها مايكل وكارول ميدلتون، وشقيقها وشقيقتها بيبا وجيمس.

وقال المصور الملكي إيان جونس لـ CNN: “هذه مجموعة جميلة من الصور المأخوذة بشكل جيد، في ظروف صعبة وسريعة.” وأضاف: “هناك أيضا صور جميلة تجمع ثلاثتهم معا، بابتسامات رائعة، وضحكات جميلة.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم