عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ليبيا تعتزم إنشاء ملعب جديد لكرة القدم بحلول 2017

بواسطة ــ بتاريخ 08 أبريل 2013 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ اترك تعليــق

قال عبد السلام غويلة وزير الرياضة الليبي إن بلاده تعتزم إنشاء ملعب جديد يتسع 60 ألف متفرج لاستضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن ليبيا تخطط لإنشاء ملعب آخر في مصراتة يتسع نحو 23 ألف متفرج لاستضافة مباريات البطولة، وقد تقام المباريات أيضاً في بنغازي.

يأتي هذا الإعلان عقب قرار صدر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الشهر الماضي يسمح لليبيا بالعودة مجدداً لاستضافة مباريات على أرضها في مسابقات الأندية القارية بعدما كانت قد توقفت بسبب تردي الأوضاع الأمنية.

وسمح لنادي النصر الليبي باستضافة مباراة يوم الجمعة الماضي في كأس الاتحاد الإفريقي أمام الجيش الملكي المغربي في بنغازي في أول مباراة رسمية دولية تقام في ليبيا منذ نحو عامين.

وكانت الأندية الليبية تستخدم في السابق ملاعب محايدة لاستضافة المباريات المقررة على أرضها فيما خاض منتخب ليبيا مبارياته المقررة على أرضه في تصفيات كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا في مالي ومصر وتونس على مدار 24 شهراً ماضياً.

وفي الشهر الماضي قالت ليبيا إنها ستستخدم كل مواردها لضمان استضافة نهائيات أمم إفريقيا 2017.

وكان من المقرر في البداية أن تستضيف ليبيا نهائيات أمم إفريقيا 2013 لكن لأسباب أمنية تم تبادل إقامة البطولة مع جنوب إفريقيا التي كان من المقرر أن تستضيف نهائيات 2017.

وأبلغ غويلة الصحفيين أن تنظيم نهائيات أمم إفريقيا 2017 سيسمح لليبيا بإظهار أن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها في البلاد وسيعمل على تشجيع المستثمرين.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم