عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ماذا سيحدث إذا شرب علبة من الشروب الغازي يومياً؟

بواسطة ــ بتاريخ 03 يونيو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على ماذا سيحدث إذا شرب علبة من الشروب الغازي يومياً؟ مغلقة


هناك أكثر من 2 مليون مشروب غازي يباع يومياً في جميع أنحاء العالم، ولكن هذه المشروبات الغازية يمكن أن تؤثر على صحتك بعدة طرق في حالة تناولها كل يوم.

علبة المشروب الغازي الواحدة تحتوي على 46 جرام من السكر على الأقل، هو أعلى من الكمية الموصى بها من السكر يومياً والتي تقدر بـ30 جرام بحد أقصى، ومنذ فترة تم ربط المشروبات الغازية بالأسنان المشوهة والسمنة بالإضافة إلى السكري. لكن ماذا سيحدث إذا شربت علبة يومياً؟

أولاً، سينتهي بك الأمر إلى زيادة هائلة في السعرات الحرارية وصولاً إلى زيادة في الوزن وظهور أعراض الشيخوخة بعد فترة، وشرب علبة غازية يومياً يعادل تناول سيجارة يومياً.

في الواقع، أدخلت إمرأة إلى المستشفى مؤخراً بسب إستهلاكها المشروبات الغازية يومياً لدة 16 عام، وهي الأن في سن الـ31 وتعاني من نوبات الإغماء وعدم إنتظام ضربات القلب بالإضافة إلى مستويات منخفضة بشكل خطير من البوتاسيوم.

ولكن إذا كنت تعتقد أن إستبدال المشروب الغازي بالنوع الأخر الذي تقدمه الشركات بدون سكر لتفادي هذه المشاكل في المستقبل، ينبغي عليك التفكير مرة أخرى.

حيث قال المتحدث الرسمي بإسم كوكاكولا أن المشروبات الغازية تضاف إليها مُحليات صناعية والتي يمكن أن تسبب زيادة في الوزن بسبب أن الطعم الحلو الذي تحصل عليه عند شرب المشروب الغازي، يجعل منك تشعر بالجوع.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم