عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ماذا سيحدث عند شرب الكحول يومياً لمدة شهر كامل؟

بواسطة ــ بتاريخ 30 يونيو 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على ماذا سيحدث عند شرب الكحول يومياً لمدة شهر كامل؟ مغلقة

الإنترنت مليئ بالقصص عن الناس الذين تغيرت حياتهم بعد التخلص من عاداتهم السئية. ولكن ماذا يحدث إذا كان أحدهم يفعل العكس؟ كيف تتغير صحتك ومظهرك إذا قررت أن تفعل شيئاً ضاراً بشكل منتظم؟

هناك أحدهم قام بذلك كتجربة، لمعرفة ماذا سيحدث إذا قام بشرب كأس من الكحول يومياً، ولمدة شهر واحد.

يقول صاحب التجربة..
أولاً، لا توجد لدي أي من العادات السئية الخطيرة، وأنا غالباً ما أهرول في الصباح، وفقط أشرب الحكول في المناسبات. وقبل بدء التجربة، ذهبت إلى الطبيب للتحقق من صحتي، والتأكد من أن كل شيء كان يعمل بشكل ممتاز.

و وفقاً لمعيار وحدة الحكول، قررت أن شرب نصف لتر من البيرة يومياً، ولمدة 5-6 مرات في الأسبوع.

الأسبوع الأول. بعد بضعة أيام من شرب البيرة بإنتظام، بدأت أعاني من الصداع المتكرر، شيء لم يحدث من قبل. حاولت النهوض كل يوم بصعوبة، وبعد مقارنة الصور، لاحظت أن وجهي أصبح متورماً قليلاً، وكانت هناك دوائر سوداء تحت عيني.

الأسبوع الثاني. الذهاب إلى النوم والإستيقاظ أصبح أصعب بـ100 مرة من المعتاد. حيث وجدت أنني بحاجة إلى 40 دقيقة على الأقل للنوم، والنهوض أصبح صعباً وبالتالي الذهاب إلى العمل في وقت متأخر كانت مشكلة دائمة بالنسبة لي، وأيضاً فترة العمل إنخفضت.

الأسبوع الثالث. بدأ الزملاء بالملاحظة أنني أصبحت أكثر مزاجية. وفي كثير من الأحيان، أجد نفسي محدقاً على الشاشة غير قادراً على التركيز. وقبل بداية التجربة، كنت أعمل لمدة 4 ساعات بدون إنقطاع ولا أشعر بالتعب. والأن، أشعر بأنني بحاجة إلى الإسترخاء بعد كل ساعة.

الأسبوع الرابع. أنا كثيراً ما أهرول في الصباح، لذلك حاولت عدم التخلي عن هذه العادة طوال فترة التجربة. ومع ذلك، إضطررت إلى بذل جهد لا يصدك لمجرد إرتداء الملابس والخروج من المنزل. وحتى في سوء الأحوال الجوية، كنت أركض لـ7 أميال كل صباح، ولكن أثناء التجربة إنحفضت المسافة بمقدار النصف. وفي نهاية الشهر، إتضح أني ركضت فقط 5 مرات، عى الرغم من أنه في العادة ما يكون 10-14 مرة في الشهر.

والشيء المفاجئ، زيادة الوزن السريع. على الرغم من حقيقة عدم التوقف عن ممارسة الرياضة، إلا أن زيادة الوزن كان من الممكن ملاحظتها قبل نهاية الشهر.

وبعد إنتهاء التجربة، عدت إلى طبيب مرة أخرى لمعرفة مقدار الضرار. إتضح أن لدي ضيف في التنفس، تورم الوجه وإضطرابات في نظام الغدد الصماء والأرق سبب بعض المشاكل في الكلى.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم