عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مانشستر سيتي يتأهب لمعركة ليفربول بثلاثية في ساوثهامتون

بواسطة ــ بتاريخ 30 ديسمبر 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على مانشستر سيتي يتأهب لمعركة ليفربول بثلاثية في ساوثهامتون مغلقة

ورفع مانشستر سيتي، الأحد، رصيده إلى 47 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على توتنهام الذي سقط على ملعبه أمام ولفرهامبتون 1-3 السبت.

ويستضيف سيتي ليفربول على ملعب الاتحاد في المرحلة الحادية والعشرين في الثالث يناير، في قمة ستجمع بين حامل اللقب سيتي، وليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم.

وسجل أهداف سيتي الذي دخل مباراة الأحد بعد ثلاث هزائم في مبارياته الأربع الأخيرة، الإسباني دافيد سيلفا (10) وجيمس وورد براوز خطأ في مرمى فريقه (45) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (45+3)، ولساوثهامتون الدنماركي بيار هويبيرغ (37).

وأكمل ساوثامبتون المباراة بـ 10 لاعبين، إثر طرد هويبيرغ ببطاقة حمراء مباشرة لتدخله العنيف على البرازيلي فرناندينيو (85).

وحقق سيتي بذلك فوزه الخامس عشر هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاث هزائم، بينما تلقى ساوثامتون خسارته الحادية عشرة (مقابل ثلاثة انتصارات وستة تعادلات) والثانية تواليا، بعد سقوطه أمام وستهام 1-2 في المرحلة السابقة، وتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز بيرنلي على ضيفه وستهام 2-صفر، سجلهما النيوزيلندي كريس وود (15) ودوايت ماكنيل (34).

وكان تشلسي قد حقق في وقت سابق فوزا على مضيفه كريستال بالاس 1-صفر، بينما تختتم المرحلة باستضافة مانشستر يونايتد لبورنموث.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم