عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ما هي أفضل وجهات السفر للعام 2014؟

بواسطة ــ بتاريخ 01 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — احتلت البرازيل، وانتاركتيكا، واسكتلندا، المراتب الثلاث الأولى من بين الوجهات الأفضل لزيارتها في العام 2014، بحسب دليل السفر حول العالم “لونلي بلانيت”.

اقرأ أيضا..10 أمور يجب معرفتها قبل زيارة كوبنهاغن

أما البرازيل فيبدو أن اختيارها منطقي بسبب استقبالها لكأس العالم، فيما أنتاركتيكا تحتفل بالذكرى المئوية لبعثة المستكشف القطبي ارنست شاكلتون.

 

ويتم تنظيم دورة ألعاب الكومونولث خلال فصل الصيف في اسكتلندا.

اقرأ أيضا..10 أمور يجب معرفتها لزيارة إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة

 

واستند تقرير “لونلي بلانيت” التاسع السنوي الذي نشر خلال الأسبوع الحالي، على اختيار أفضل الوجهات للسفر في جميع أنحاء العالم للعام المقبل.

 

واستند التقرير بالدرجة الأولى على علامات “الإثارة” في هذه البلدان. 

اقرأ أيضا..10 أمور تميز الهند عن العالم

 

واعتبر دليل السفر أن باريس هي المدينة الأفضل للعام المقبل، فيما أتت ترينيداد في المركز الثاني، وكايب تاون في المركز الثالث.

 

 
وفي السياق ذاته، فإن البلدان التي احتلت المراتب العشرة الأولى للعام 2014 هي: البرازيل، والقارة القطبية الجنوبية، واسكتلندا، والسويد، وملاوي، والمكسيك، وسيشل، وبلجيكا، ومقدونيا، وماليزيا.

اقرأ أيضا..على متن رحلة جوية مباشرة لمدة 19 ساعة

 

من جهة أخرى، تم اختيار المدن العشرة الأفضل للعام 2014 وهي: باريس، وترينيداد، وكيب تاون، وريغا، وزوريخ، وشنغهاي، وفانكوفر، وشيكاغو، وأديليد، وأوكلاند.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم