عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ما هي أفضل 6 أماكن لاستقبال العيد في دبي؟

بواسطة ــ بتاريخ 12 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– إذا كنت تخطط لزيارة دبي في العيد، من المفضل أن تضع لائحة بأفضل الأماكن التي يجب عدم تجاهلها في هذه المناسبة. وأعد موقع CNNبالعربية قائمة، بأفضل ست مناطق، لا يمكن تجاهلها خلال فترة احتفالات العيد في دبي.

اقرأ أيضا..حديقة يابانية ولهب كندي في سماء سيؤول

 

1-زيارة شاطئ حديقة جميرا
وتتميز دبي بشواطئها الخلابة، ومن بينها العامة والخاصة. وتعتبر بعض الشواطئ ذات أسعار مناسبة تلائم جميع الميزانيات، فيما تعتبر أخرى مرتفعة التكلفة. 

اقرأ أيضا..بلدان الشرق الأوسط تتنافس على لقب “المطار الأجمل”

ومن المتوقع، أن يضم شاطئ حديقة جميرا خلال فترة العيد، فقرات ترفيهية تقدمها فرق استعراضية، فضلا عن عروض الألعاب النارية خلال فترة المساء. كذلك، يستضيف الشاطئ المفتوح في منطقة “أم سقيم” فعالية رائعة لألعاب الشاطئ،، وذلك بين 10 و19 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

اقرأ أيضا..رأس الخيمة تبرز كوجهة مثالية للأعمال

2-دبي مول
ويعتبر “دبي مول” من أفضل مراكز التسوق وأكبرها في دبي، إذ يمكن أن تجد فيه جميع ما يناسبك. كذلك، يضم المركز واحداً من أضخم أحواض الأحياء المائية في العالم، فضلا عن عدد من المطاعم المختلفة، ومجموعة كبيرة من متاجر الموضة العالمية.

اقرأ أيضا..دبي قبلة العرب وأرض أحلام الأجانب

3-برج خليفة
بعد الانتهاء من زيارة “دبي مول”، يمكنك الذهاب إلى البرج الأطول في العالم خلال فترة دقائق قليلة. وما أن تطأ قدماك قمة البرج، حتى يصبح لديك موعد رائع مع أحد أروع المشاهد في دبي. وبعد ذلك، ستستقبلك النافورة الموسيقية الراقصة في أسفل البرج، لمشاهدة العرض المائي الساحر.

اقرأ أيضا..سوق الفن تزدهر بالخليج: أعمال للمتعة.. والاستثمار

4-صالة “360 رووف توب”
إذا كنت تريد زيارة مكان هادئ وممتع، ننصحك بزيارة صالة” 360 رووف توب” في فندق جميرا بيتش، حيث يمكنك التمتع برؤية دبي بإطلالة ليلية على أضواء المدينة المتألقة.

اقرأ أيضا..ما هي أروع 8 مغامرات بإمارة دبي؟

5-فندق “أتلانتس”
بالتأكيد، لا يمكن لزائر دبي أن يتجاهل زيارة فندق “أتلانتس النخلة”، خصوصاً أنه يقدم عروضا مغرية خلال فترة العيد، ويمكن أن يقضي الزوار يوما كاملا بين الحياة البحرية، ومدينة خليج الدلافين، ومغامرات الحيوانات البحرية، وأحواض “ذا لوست تشامبرز”، ومدينة “أكوافينشر” للألعاب المائية.  

اقرأ أيضا..خدع ذكية لإقامة أفضل في الفنادق

  6-الحفلات الغنائية الساهرة
وتتمتع الفنادق والمقاهي في دبي بحفلات غنائية ساهرة، حيث سيتم إحياء حفلات غنائية لمجوعة من المطربين العرب، من بينهم الفنانين رابح صقر، ومحمد عساف، وفارس كرم، وماجد المهندس، وفرح يوسف. 



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم