عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ما هي الفوائد الصحية للعلاقة الحميمة؟

بواسطة ــ بتاريخ 26 يناير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

في الحياة الجنسية, شباب و بنات

1 دقيقة مضت

ما هي الفوائد الصحية للعلاقة الحميمة؟

تعتبر العلاقة الحميمة من الأمور القدسية في حياة الأزواج، فهي الطريق لتخفيف التوتر عند الأزواج ،كما أنها قادرة على بث السعادة والهدوء في النفس، لكن ماذا لو أصبحت العلاقة الحميمة علاجاً لبعض الأمراض والاختلالات التي تصيب المرء؟؟ هل فكرتم يوماً بأهمية العلاقة الحميمة الصحية ؟؟حيث أثبتت دراسة بريطانية جديدة أنّ مجرد التفكير في العلاقة الحميمة عند المتزوجين يعزّز الصحة بشكل عام، بالإضافة إلى هذه الفوائد:
• التخفيف من التوتر: التفكير في العلاقة الحميمة يساعد في الشعور بحال أفضل ويزيد ثقتك بنفسك وبالتالي يخفّف توترك.
• تحسين صحة الدماغ: تشير هذه الدراسة أيضاً إلى أنّ المتزوجين الذي يفكرون في العلاقة الحميمة خلال اليوم يتمتعون بكفاءة أعلى في التفكير وحلّ الأمور بطريقة أفضل.
• الحدّ من الآلام: التفكير في العلاقة الحميمة يساعد في إفراز الهرمون الذي يعمل كمسكّن طبيعي في الجسم، مما يسهم في تخفيف الآلام بطريقة طبيعية.
• القضاء على الشيخوخة: تفيد هذه الدراسة بأنّ المتزوجين الذي يفكرون في العلاقة الحميمة يبدون أصغر بعشر سنوات لأنّ التفكير في العلاقة الحميمة يعمل على تجديد كل خلايا الجسم.
• إعطاء ساعات نوم هادئة: التفكير في العلاقة الحميمة يساعد أيضاً في النوم وبالتالي يحدّ من الأرق الليلي والتوتر.
• تعزيز جهاز المناعة: التفكير في العلاقة الحميمة يزيد الرغبة في ممارستها، ما يبعد الأمراض عن الجسم ويحسّن من عمل الجهاز المناعي.



التعلقيات

التعلقيات


2014-01-26

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم