عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مجرم يكشف لغز مقتل طفلة قبل 22 عاماً

بواسطة ــ بتاريخ 24 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–اتهمت هيئة المحلفين في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك الأمريكية كونرادو خواريز، الذي اعتقل في وقت سابق خلال الشهر الحالي، بسبب ضلوعه بجريمة قتل الطفلة أنجليكا كاستيلو في العام 1991، والتي عرفت لعقود طويلة باسم “الطفلة الأمل.”

اقرأ أيضا..اليونان تبحث عن سرّ طفلة الرابعة

ولم يظهر خواريز (52 عاماً) في المحكمة لحضور الجلسة الإجرائية يوم الثلاثاء، بناء على طلب محاميه. وكانت الشرطة في نيويورك قد أعلنت في 12 أكتوبر/تشرين الأول، أن خواريز تم اعتقاله بسبب اعترافه بجريمة القتل خلال الاستجواب.

اقرأ أيضا..محكمة هندية تدين 4 في جريمة اغتصاب جماعي

ووفقا لما قال مفوض شرطة نيويورك راي كيلي، فإن خواريز، الذي كان عمره 30 عاماً، في الوقت الذي حصلت فيه الجريمة، ذهب الى شقة في منطقة كوينز الأمريكية يتقاسمها سبعة من أقاربه، حيث رأى أنجليكا في الرواق، فخنقها بواسطة استخدام وسادة، واغتصبها.

وأوضح محامي خواريز مايكل كروس، أنه يشك باعتراف وكيله، إذ أشار إلى أن الاعتراف حصل بعد مرور حوالي 14 ساعة من التحقيق.

اقرأ أيضا..أم تجني تبرعات بادعاء مرض ابنتها بالسرطان

وقال كروس إنه لا يثق بأي تصريحات يدلي بها أي فرد، بعد مرور وقت طويل من التحقيق. 

وفي العام 1991، عثر عمال البناء على جثة أنجليكا، التي تم الإبلاغ عن أنها مفقودة، حيث وضعت في كيس للنفايات، بعدما تم خنقها والتحرش بها جنسيا، وكان جسمها قد تتحلل، بحيث أن المحققين احتاجوا لالتقاط صور عدة لمعرفة معالم شكلها سابقاً.

اقرأ أيضا..قتل زوجته وسجل اعترافه بالصور على “فيسبوك”

ويذكر أن الضحية الطفلة أصبحت رمزا عاطفيا لشرطة نيويورك. وأوضح كيلي أن طرف مجهول ساهم في حل القضية، إذ قاد المحققين إلى شقيقة أنجليكا ووالدتها، فضلا عن أن التطور في العلوم الشرعية أيضا، أدى إلى دفع التحقيق قدماً. وتم إخراج جثة الفتاة في العام 2006 ، حيث خضعت لفحص الحمض النووي في العام 2011.

اقرأ أيضا..والد شاب شيشاني يعتزم مقاضاة FBI بتهمة القتل

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، قدم مكتب كبير الأطباء الشرعيين نتائج الحمض النووي التي أظهرت تطابقاً بين الطفلة الضحية ووالدتها، ما دل المحققين إلى شجرة العائلة، التي قادتهم إلى خواريز. 



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم