عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مجهولون بزي عسكري يسرقون 116كغم ذهب من أكبر محال الصياغة في البصرة

بواسطة ــ بتاريخ 11 نوفمبر 2016 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على مجهولون بزي عسكري يسرقون 116كغم ذهب من أكبر محال الصياغة في البصرة مغلقة

2013-635114223366859260-685

أفاد مصدر في شرطة محافظة البصرة، اليوم الجمعة، بأن مسلحين يرتدون زياً عسكرياً اقتحمواً محالاً لبيع الذهب والمجوهرات، غرب البصرة (590 كم جنوب العاصمة بغداد) وسرقوا مصوغات ذهبية تقدر بـ 116 كغم، وفيما شددت اللجنة الأمنية على ضرورة اجراء تحقيق بالحادث، أكدت ضرورة محاسبة المقصرين في الأجهزة الأمنية.

وقال المصدر إن “نحو 18 مسلحاً يرتدون الزي العسكري اقتحموا في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، محالاً لبيع الذهب والمجوهرات في منطقة الحيانية، غربي البصرة، وقاموا بسرقة مصوغات ذهبية تقدر بنحو 116 كيلو غراماً”، موضحاً أن “المحال المسروقة تُعد من اكبر محال السوق الشعبية في منطقة الحيانية لبيع المصوغات الذهبية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين قاموا بكسر الأقفال بواسطة (الاوكسجين) وتمكنوا من سرقة المحال على الرغم من وجود كاميرات مراقبة في هذا المكان”.

من جانبه دعا رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي الى “اجراء تحقيق بالحادث وكشف الجناة، خاصة وأن الفاعلين يرتدون الزي العسكري”، متسائلاً “اين ضباط الشرطة الخفر في هذا المكان من حصول وتكرار عمليات السرقة والسطو المسلح التي تحدث خلال هذه المدة ولاتزال مستمرة؟”.

وأشار الساعدي الى أن “زيارة رئيس مجلس محافظة البصرة الى مقر وزارة الداخلية في العاصمة بغداد لابد أن تفعل نتائجها على الأرض من خلال معالجة الخروق الأمنية التي تحدث في البصرة ومحاسبة المقصرين في الأجهزة الأمنية “.

وتشهد محافظة البصرة بعض الخروق الأمنية المتمثلة بالسرقة والسطو المسلح بعناوين مختلفة من خلال ارتداء الزي العسكري أو يحملون ترخيصاً حكومياً للدخول الى أماكن لسرقتها.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم