عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

محاكمة "الأثداء" الصناعية الأكبر بفرنسا

بواسطة ــ بتاريخ 19 أبريل 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

مرسيليا، فرنسا (CNN)– واصلت محكمة فرنسية الخميس، محاكمة مؤسس إحدى شركات إنتاج أثداء صناعية، وأربعة آخرين من مسؤولي الشركة، لاتهامهم بالاحتيال، والتسبب في إحداث أضرار صحية لآلاف النساء حول العالم.

وبعدما عقدت المحكمة أولى جلساتها الأربعاء، في مدينة مرسيليا، عاد جان كلود ماس، صاحب شركة “بولي إمبلانت بروسيس”، المعروفة اختصاراً باسم PIP، ليمثل أمام المحكمة مجدداً الخميس، مع المتهمين الأربعة الآخرين.

وتُعد القضية واحدة من أكبر المحاكمات بتاريخ فرنسا، حيث تضم قائمة المدعين نحو خمسة آلاف سيدة، ممن استخدمن أثداء صناعية تنتجها الشركة، وتسببت في حدوث أضرار لهن، بسبب استخدام ما يقلن إنه “سليكون غير مرخص به.”

وأعربت إحدى السيدات المشاركات في الدعوى، لمحطة BFM-TV الشريكة لشبكة CNN، عن أملها في أن تتاح لها الفرصة للتحدث أمام المحكمة “لجعله (ماس) يدرك حقيقة ما سببه لنا من معاناة، كل ما شعرنا به بسببه على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.”

من جانبه، جدد ماس نفيه أن يكون قد تورط بأي إجراء غير قانوني، وأصر على أن الأثداء الصناعية التي تنتجها شركته آمنة تماماً.

وألقت الشرطة الفرنسية القبض على جان كلود ماس في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، على خلفية تحقيقات أجرتها السلطات بقضية وفاة امرأة مصابة بالسرطان في عام 2010، بعد استخدامها أثداء صناعية من إنتاج PIP.

وتشير تقديرات حكومية إلى أن نحو 300 ألف سيدة، من 65 دولة حول العالم، قمن بشراء واستخدام أثداء PIP، قبل أن تصدر السلطات الفرنسية قراراً بحظر عملها في عام 2010.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم