عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

محام: سنكشف أفظع أسرار جاكسون

بواسطة ــ بتاريخ 30 أبريل 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

(CNN)– هدّد محامي شركة تتهمها عائلة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بأنه سيكشف “شيئا فظيعا.”

وقال محامي شركة تنظيم حفلات مايكل جاكسون السابقة، مارفن بوتنام ” في بداية المرافعات في قضية رفعتها عائلة ملك البوب الراحل “ليس لدينا من حل للدفاع عن مصالح الشركة سوى كشف أعمق وأكثر أسرار مايكل جاكسون غموضا.”

قبل ذلك، حمل محامي عائلة جاكسون شركة ”إيه.إي.جي لايف” لتنظيم الحفلات المسؤولية عن وفاة نجم البوب ، وقال لهيئة محلفين في المرافعات الافتتاحية إن الشركة تجاهلت صحة جاكسون بلا رحمة ، في الوقت الذي كان يستعد فيه لرحلة مربحة يعود بها إلى الساحة الفنية.

وفي أول أيام المحاكمة في قضية القتل الخطأ التي رفعتها عائلة جاكسون ، اتهم المحامي بريان بانيش الشركة بتجاهل مشاكل العقاقير التي عرف بها المغني الراحل للمضي قدما في جولته الموسيقية التي كان من الممكن أن تحقق مبيعات تذاكر بقيمة نحو 450 مليون دولار.

وتحمل والدة جاكسون وأبناؤه الثلاثة شركة ”إيه.إي.جي لايف” المسؤولية القانونية بشأن وفاة المغني الأمريكي نظرا لأن الشركة تعاقدت مع طبيبه الذي تردد أنه تعرض لضغط لتجاهل تدهور صحة نجم البوب لعدم عرقلة الحفلات الموسيقية.

ويقضي كونراد موراي طبيب جاكسون حاليا حكما بالسجن أربعة أعوام بتهمة القتل الخطأ من الدرجة الثانية بعد أن أدانته هيئة محلفين بتجاهل الإجراءات الطبية التقليدية في إعطاء جاكسون عقار البروبوفول الذي يستخدم في التخدير قبل العمليات الجراحية كي يساعده على النوم.

وسيكون على هيئة المحلفين تحديد ما إذا كانت الشركة هي التي كلفت الطبيب كوندرا عام 2009.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم