عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مذيعة شهيرة تعترف بمثليتها الجنسية

بواسطة ــ بتاريخ 31 ديسمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — كشفت مقدمة البرنامج الحواري الأمريكي في هيئة الإذاعة الأمريكية “أي بي سي” روبن روبرتس من خلال تعليق نشرته على صفحتها على “فيسبوك” أنها مثلية الجنس، وهو اعتراف لطالما كان معروفا لأصدقائها وزملاء العمل منذ زمن بعيد.

أما روبرتس، والتي تبلغ من العمر 53 عاما، فقد كانت منفتحة جدا حول حالتها الصحية، لكنها لم تتحدث سابقاً عن حياتها الجنسية.

اقرأ أيضا..ديك تشيني يأسف لمشاجرة ابنتيه حول الزواج المثلي

وفي رسالة نهاية العام، نشرت على صفحة “فيسبوك” الخاصة بها الأحد، تعليق مفاده: “أنا ممتنة لعائلتي بأكملها، وصديقتي منذ فترة طويلة أمبر، وأصدقائي، ونحن نستعد للاحتفال بالعام الجديد المجيد معا.”

ورغم أن روبرتس لم تكشف عن اسم العائلة لصديقتها، إلا أن مجلة “بيبول” أعلنت عن هويتها بـأمبر لاين، وهي متخصصة في التدليك العلاجي، من مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث التقتها من خلال أصدقاء مشتركين قبل عقد من الزمن.

اقرأ أيضا..إدانة قس أمريكي لعقده زفاف ابنه المثلي

ويذكر أن روبرتس، كان قد اختارها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في آيار/مايو العام 2012 لإجراء مقابلته التاريخية، والتي اعترف بها عن دعمه للزواج المثلي.

وكانت روبرتس قد تحدثت بإسهاب عن معركتها مع مرض سرطان الثدي في العام 2008 و مرة أخرى في العام 2012 بعدما خضعت لعملية زرع نخاع العظم لعلاج اضطراب نادر بالدم، يسمى بمرض “خلل التنسج النقوي.”

اقرأ أيضا..مثليون مغاربة يصدرون أول مجلة مثلية

أما تعليقها على “فيسبوك”، فيتناسب مع مرور الذكرى الأولى لليوم المائة من شفائها من عملية زراعة النخاع العظمي.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم