عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مشروع لتحويل دبي لمدينة ذكية

بواسطة ــ بتاريخ 19 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن إطلاق مشروع جديد لتحويل دبي لمدينة ذكية حيث تتم إدارة المدينة والتعليم والرعاية الصحية والأمن العام عبر أنظمة ذكية.

وقال الشيخ محمد في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي على تويتر، أنه ومن خلال هذا المشروع الجديد، سيتم توفير الانترنت عالي السرعة في الأماكن العامة لكافة السكان بدبي وتوفير معلومات وخدمات حية لهم.

اقرأ أيضاً .. هل أصبحت دبي الملاذ الآمن؟

وأضاف أن مشروع المدينة الذكية سيشمل أجهزة استشعار موزعة في أرجاء المدينة لخدمة السكان بشكل أفضل وتحسين نوعية الحياة للجميع.

كما أكد أن إدارة المدن اليوم تحتاج لأدوات جديدة .. وفكر مختلف. وقال “نريد صنع واقع جديد لشعبنا .. وحياة مختلفة لأبنائنا .. ونموذج عالمي جديد في التنمية.”

و .. دبي .. ستة أمور لا تجدها في الصحراء

وفي تغريدة أخرى، قال حاكم دبي: “تتطور رؤيتنا وتتغير قواعد التنمية لتتكيف مع واقع علمي جديد.. علمتنا التجربة بأنه لا يوجد نموذج دائم في التنمية ..بل إبداع وتطوير دائم.”

كذلك .. دبي قبلة العرب وأرض أحلام الأجانب

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم