عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مطارا هيثرو وغاتويك يسجلان رقما قياسيا في عدد الركاب

بواسطة ــ بتاريخ 12 أغسطس 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

BBC

مطارا هيثرو وغاتويك يسجلان رقما قياسيا في عدد الركاب

احتدم الجدل بشأن توسيع الطاقة الاستيعابية لمطارات بريطانيا بعد أن سجل عدد الركاب في مطاري هيثرو وغاتويك رقما قياسيا في شهر يوليو/تموز.

وقال مطار هيثرو إن العدد الإجمالي للركاب لديه بلغ 6,97 مليون راكب الشهر الماضي، بزيادة قدرها 0,5 في المئة مقارنة بشهر يوليو/تموز عام 2013.

وفي الوقت نفسه، قال مطار غاتويك إن عدد الركاب الذين استخدموا المطار بلغ 4,1 مليون راكب في شهر يوليو/تموز، بزيادة قدرها ستة في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ويقول مسؤولون في المطارين إن زيادة أعداد الركاب لديهما يعني أنهما، دون غيرهما من المطارات المنافسة، ينبغي أن يتوسعا.

ويقول جون هولاند- كاي، رئيس مطار هيثرو إن مطار هيثرو فقط هو الذي يمكنه أن يحقق الأداء اليومي المطلوب، لكن مطار غاتويك لا يمكنه ذلك.

لكن المدير المالي لمطار غاتويك، نيك دون، يقول إن إنشاء مدرج ثالث في مطار هيثرو من شأنه أن يقلل الخيارات المتاحة أمام الركاب البريطانيين .

ويضيف: نحن ندعم المنافسة، وانخفاض أسعار التذاكر، ووجود مطارين عالميين في لندن لخدمة بريطانيا بالكامل.

ويجري حاليا التفكير في إنشاء مدرج ثالث للطائرات في هيثرو، أو تمديد لأحد المدرجات الموجودة بالفعل في المطار، أو إنشاء مدرج جديد في مطار غاتويك، في إطار توسعة القدرة الاستيعابية للمطارات في المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن تقدم لجنة المطارات في بريطانيا، وهي المسؤولة عن تحديد الخيار الأفضل منهما، تقريرها بعد عام 2015.




الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم