عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

معارك مستعرة بمطار الحديدة.. والحوثيون يتحصنون بالمدنيين

بواسطة ــ بتاريخ 19 يونيو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على معارك مستعرة بمطار الحديدة.. والحوثيون يتحصنون بالمدنيين مغلقة

ودارت المعارك في محيط وأسوار مطار الحديدة وفي مناطق أخرى في المحافظة الساحلية، في حين شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات تركزت على محيط المطار وكتيبة للدفاع الجوي في الجبانة والقاعدة البحرية بالكثيب بمدينة الحديدة، وفقا لمراسل “سكاي نيوز عربية”.

كما شن طيران التحالف العربي أكثر من 10 غارات عنيفة استهدفت مواقع وتجمعات للمتمردين في محيط مديرية زبيد بمحافظة الحديدة.

ودمرت الغارات، فجر الثلاثاء، 3 مركبات تقل مسلحين حوثيين بالقرب من قرية الشجن ببلدة الجحبا شرقي مديرية الدريهمي، فيما تواصلت المعارك باتجاه القازة والحامدية جنوبي المنطقة.

تعزيزات الحوثيين للحديدة

في المقابل، كثفت ميليشيات الحوثي من تعزيزاتها إلى مدينة الحديدة، حيث نشرت المزيد من المقاتلين والقناصة على الأبنية المرتفعة في المدينة في انتهاك إنساني صارخ يهدد حياة المدنيين، وتشير المعلومات إلى أن الحوثيين دفعوا بقرابة 6000 مقاتل خلال الأيام الماضية إلى الحديدة.

وذكرت مصادر محلية أن عناصر حوثية اعتلت “عمارة مقطرة” و”فندق عرش بلقيس” و”فندق الشريف” في شارع جمال بمدينة الحديدة، و نشرت فيها قناصة.

كما قامت بحفر الخنادق في عدد من الشوارع وتحويلها إلى متاريس لمقاتليها، ما أدى إلى تخريب شبكة المياه والاتصالات في عدد من الشوارع.

وتسعى ميليشيات الحوثي إلى نقل المعركة من أطراف مدينة الحديدة، إلى وسط الأحياء السكنية في المدينة، بعد مؤشرات على فشل مساعي المبعوث الدولي في إقناع الحوثيين بالانسحاب من المدينة والميناء الحيوي.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم