عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

معني الراب كاني ويست يغادر المستشفى بعد تحسن صحته من وعكة طفيفة تعرض لها

بواسطة ــ بتاريخ 14 سبتمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

معني الراب كاني ويست يغادر المستشفى بعد تحسن صحته من وعكة طفيفة تعرض لها

بعد تحسن صحته من وعكة طفيفة تعرض لها، غادر كاني ويست مغني الراب الشهير وزوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان المستشفى، الذي نُقل إليه مساء الأربعاء الماضي، قبل ساعات من إحيائه حفلا ضمن جولته الغنائية.

واتضح أن “ويست” كان مصابا فقط بأعراض صداع نصفي، وهو عكس ما نشرته صحيفة Stuff.co، التي قالت إن شاهدة عيان رأت كانيى ويست لحظة دخوله غرفة الطوارئ في المستشفى، وكان نصف وجهه مغطى بشيء أبيض لم تستطع تحديده.

وعاد كانيى ويست لإحياء حفله المقرر بعد ساعتين من خروجه من المستشفى، وقامت كيم كارداشيان بالمشاركة في الحفل.

ولم ينشر كانيى ويست أي تغريدات بشأن وعكته الصحية على Twitter، أما كيم كارداشيان فقد قامت بنشر صورة لها معه وهما يقضيان سهرة في مدينة ملبورن الأسترالية.

وكانت كيم كارداشيان قد طرحت لعبة الفيديو الخاصة بها على الهاتف المحمول في شهر يونيو الماضي، واحتلت المركز الثاني في قائمة أكثر الألعاب تحميلا.

وبحسب تقرير لموقع TMZ، فإن نسبة أرباح كيم كارداشيان من لعبتها هي 45%، ما يعني أنه من المقرر أن تحصل النجمة الأمريكية على 82 مليون دولار بعد أن تغطي اللعبة أقل تكاليفها.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم