عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مقتل إسرائيلي في هجوم بالضفة وتأهب على الحدود مع غزة

بواسطة ــ بتاريخ 15 أبريل 2014 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- قُتل إسرائيلي في الأربعين من عمره، وأصيب اثنان آخران، في هجوم شنه مسلح، يُعتقد أنه فلسطيني، قرب مدينة “الخليل” بالضفة الغربية، في الوقت الذي أعلن فيه الجيش الإسرائيلي حالة التأهب على امتداد الحدود مع قطاع غزة.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن “اعتداءً إرهابياً” وقع مساء الاثنين، قرب قرية “إذنا” شمال غربي الخليل، حيث أطلق مسلح، وصفته بـ”المخرب”، النار على سيارة إسرائيلية، مما أدى إلى مقتل سائقها.

وأسفر الهجوم عن إصابة اثنين، إحداهما امرأة تبلغ من العمر 28 عاماً، بجروح متوسطة، فيما أُصيب طفل في التاسعة من عمره بجروح طفيفة.

ولفت الراديو الإسرائيلي إلى أن ثلاثة أطفال آخرين كانوا يتواجدون في السيارة، لم يصابوا بأذى راديو إسرائيل، وقال إن “المخرب” لاذ بالفرار مترجلاً، مشيراً إلى أن قوات الأمن شرعت في أعمال التمشيط في المنطقة بحثاً عن منفذ الهجوم.

على صعيد آخر، ذكرت الإذاعة العبرية أن قوات الجيش الإسرائيلي رفعت حالة التأهب على امتداد الحدود مع قطاع غزة، في أعقاب إطلاق قذيفتي هاون صباح الاثنين، باتجاه دورية إسرائيلية، على مقربة من السياج الحدودي.

ولم يسفر الهجوم الصاروخي، الذي يأتي فيما يستعد سكان المنطقة المحاذية للقطاع الفلسطيني للاحتفال بأول أيام “عيد الفصح”، عن أي إصابات.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم