عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مقتل تارة فارس.. وفتح تحقيق عاجل في العراق

بواسطة ــ بتاريخ 07 أكتوبر 2018 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على مقتل تارة فارس.. وفتح تحقيق عاجل في العراق مغلقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أفادت وسائل إعلام عراقية، الخميس، بإعلان مقتل تارة فارس، وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، بطلقات نارية في العاصمة بغداد.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) تفاصيل الواقعة، موضحة أن “المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية الدكتور سيف البدر مقتل الموديل والبلوكر العراقية تارة فارس في بغداد اليوم”.

وأوضح البدر، في تصريحات لوكالة الأنباءالعراقية، أن “جثة فارس متواجدة حاليا في مستشفى الشيخ زايد، ويظهر على رأسها علامات إطلاق نار”.

وتارة فارس معروفة بكونها شخصية مثيرة للجدل بمنشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من مواليد عام 1996، وفازت بلقبي ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق.

وتعد وجها دعائيا للعديد من العلامات التجارية، فضلا عن شهرتها التي تكتسبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها في أعمال فنية عديدة.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية أن وزارة الداخلية في البلاد، كشفت، الخميس، تفاصيل تارة فارس، مضيفة نقلا عن مركز الإعلام الأمني: “تود وزارة الداخلية أن تبين أنها فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء (تارة فارس شمعون)، التي تعرضت، عصر الخميس، إلى 3 طلقات نارية ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد”.

وأضاف أن “هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثا مكثفا في محل الحادث للتوصل إلى أيي خيوط عن هذه الجريمة، ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة”.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم