عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مقتل وإصابة 11 شخصا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مقهى شعبي في مدينة الصدر

بواسطة ــ بتاريخ 24 سبتمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

مقتل وإصابة 11 شخصا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مقهى شعبي في مدينة الصدر

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن 11 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقهى في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وقال المصدر ، إن “عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من مقهى شعبي في منطقة الأورفلي بمدينة الصدر شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتل أثنين من رواد المقهى وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي”، من دون أعطاء المزيد من التفاصيل.

وشهدت بغداد، اليوم الاثنين، مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في الحي الصناعي بمنطقة البياع جنوبي بغداد، فيما قتل ثمانية أشخاص من أسرتين بهجوم مسلح على منزليهما في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، في حين قتل بائع سمك في سوق الـ4000 الشعبي بمنطقة الشعب شمالي بغداد، بهجوم مسلح، في حين قتل وأصيب 34 شخصا بتفجير انتحاري نفسه بسيارة مفخخة استهدف مجلس عزاء في منطقة الاعظمية شمالي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في العراق تشهد تصاعداً مطرداً، منذ مطلع شباط 2013، وهو ما دفع الأمم المتحدة إلى الإعراب عن قلقها من ذلك مراراً، لاسيما بعد مقتل أو إصابة 17 ألف عراقي منذ ‏بداية العام الحالي، وآخرها أمس السبت،(الـ21 من أيلول 2013 الحالي)، عندما أكد نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، جيورجي بوستن، أن “ما روعه بشكلٍ ‏خاص هو تصاعد وتيرة الهجمات الوحشية ضد من كانوا قد فُجعوا في السابق بفقدان أعزاءٍ لهم مديناً بأشد العبارات الممكنة الهجوم الذي استهدف مجلس عزاء في خيمة بمدينة الصدر ‏وأسفر عن مقتل أو جرح العشرات”.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم