عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مقتل 25 شخصا واصابة 60 اخرين بتفجير انتحاري وسيارة مفخخة استهدفا حسينية شمال بابل

بواسطة ــ بتاريخ 30 سبتمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ تعليقــاً واحداً

مقتل 25 شخصا واصابة 60 اخرين بتفجير انتحاري وسيارة مفخخة استهدفا حسينية شمال بابل

أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الأحد، بأن 25 شخصا قتلوا وأصيب 60 آخرون بتفجير انتحاري وسيارة مفخخة استهدفا مجلس عزاء شمالي بابل.

وقال المصدر ، إن “انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، مساء اليوم، داخل حسينية البو حمدان في قضاء المسيب، (35 كم شمالي بابل)، ما أسفر عن مقتل 25 شخصا وإصابة 60 اخرين”، مبينا أن “سيارة مفخخة كانت مركونة قرب الحسينية انفجرت بعد دقائق من التفجير الاول ما أسفر عن اضرار مادية كبيرة بمبنى الحسينية والمباني القريبة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما تم نقل جثث القتلى الى دائرة الطب العدلي والجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج “.

وشهد قضاء المسيب، مساء اليوم، مقتل ثلاثة من أفراد اسرة واحدة بينهم طفلان، وإصابة ثلاثة آخرين من نفس الاسرة بانفجار عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتين في محيط منزل في حي المواطنين في القضاء.

يذكر أن محافظة بابل ومركزها مدينة الحلة، 100 كم جنوب العاصمة بغداد، تتمتع باستقرار نسبي، إلا أن مناطق شمال بابل ما تزال تشهد حركة للمسلحين، الذين يقومون بين فترة وأخرى بأعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

1 التعقيب أو التنبيه على هذه التدوينة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم