عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

مقتل 71 عنصراً من تنظيم “داعش” وعمليات صلاح الدين تؤكد تحرير تكريت لن يستغرق سوى ساعات

بواسطة ــ بتاريخ 31 أكتوبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

في احداث امنية, اخبار العراق

3 ساعات مضت

مقتل 71 عنصراً من تنظيم داعش وعمليات صلاح الدين تؤكد تحرير تكريت لن يستغرق سوى ساعات

أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين، اليوم الجمعة، مقتل 71 من مسلحي (داعش) خلال المواجهات والمعارك التي تدور وسط قضاء بيجي لاستكمال تحريره، مبينة ان عناصر (داعش) “تركوا” أسلحتهم واعتدتهم وهربوا من ساحة المعركة، وفيما اشارت الى “قرب” الاعلان عن السيطرة الكاملة على القضاء، اكدت ان “تحرير” تكريت لن يستغرق “سوى ساعات” بعد بيجي.
وقال اللواء الركن عبد الوهاب الساعدي قائد العمليات في بيان له أن “قواتنا تمكنت من دخول مدينة بيجي (40 كم شمال تكريت)، وتوغلت في عدة احياء منها وقتلت خلال المواجهات 71 من عناصر (داعش)”.
واضاف الساعدي ان “القوات العراقية قتلت 50 من عناصر تنظيم داعش في عمليات التطهير، فيما تم احباط هجوم لعناصر داعش من المحور الشرقي حاولوا التسلل بمحاذاة نهر دجلة، وقتل 21 من العناصر المهاجمة”.
واوضح الساعدي أن “القوات المشاركة في تحرير مناطق شمال تكريت دخلت بعد ظهر اليوم الى مدينية بيجي وتوغلت في احياء العسكري والعصري والصناعي، كما تقدمت قوات اخرى من الجهة الغرب لتطهير حي النفط شمالي القضاء”، مؤكدا ان “الاعلان عن السيطرة على القضاء بالكامل سيتم قريبا”.
وتابع الساعدي ان “عناصر داعش تركوا اسلحتهم واعتدتهم وهربوا من ساحة المعركة”، مشددا على أن “تحرير مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين لن يستغرق سوى ساعات بعد تحرير مدينة بيجي والتي تواصل القوات الأمنية عملياتها لاقتحام سوق بيجي الواقع وسط المدينة”.



التعلقيات

التعلقيات


2014-10-31

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم