عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ممثلة صربية ومصمم إيطالي في السرير معاً…. والسبب؟

بواسطة ــ بتاريخ 05 يوليو 2016 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على ممثلة صربية ومصمم إيطالي في السرير معاً…. والسبب؟ مغلقة

أعتقد أن السرير هو أكثر لحظة عاطفية في اليوم.

“في السرير مع مارينا أبراموفيتش وريكاردو تيشي”

ريكاردو: الجمال مهم جداً في عملي، ومارينا جميلة جداً، ورغم أنها دخلت السبعين من العمر، إلا أنها لا تزال من أجمل النساء اللواتي أعرفهن.

مارينا مقاطعة: 69 عاماً ونصف.

ريكاردو: حسناً، لكن أعتقد بأنها تتمتع بكافة العوامل المهمة في حياتي. مارينا امرأة قوية وتتحلى بذكاء يمكن رؤيته في عينيها والشعور به من طريقة حديثها وثقتها بنفسها. لكنها في الوقت ذاته تتمتع بأنوثة كبيرة وهي رقيقة ورومانسية، وتفكّر في أشياء مثل الليل والرومانسية، وهذه كلها صفات أحبها بشكل عام ليس في الناس فحسب، بل في الفن والأزياء وكل شيء آخر يجذبني.

إلى جانب سريري يوجد هاتفي الجوال، لأنني دائماً أعيش في خوفٍ من حدوث مكروه لعائلتي…. أيضاً لدي لصاقات للأنف لأنني أعاني من التهاب الجيوب الأنفية ولا أستطيع التنفّس بسهولة ليلاً.

مارينا: إلى جانب سريري يوجد كوب من الماء وجهاز “iPad” لأني أقرأ قبل النوم، ويتيح لي هذا الجهاز تكبير الأحرف. أحب القراءة للكاتب هاكورا موراكامي. أحب أعماله، خصوصاً وأن كتبه دائماً طويلة جداً.

ريكاردو: بالنسبة لي، الليل هو وقتي المفضّل في اليوم، كما أنني أحب الاستيقاظ مبكراً، فأنام ليلاً، وأستيقظ قبل طلوع الضوء للذهاب إلى العمل باكراً.

ماريا: أنا أشاركه الشعور، وأشعر بأن جسمي مبرمج على الاستيقاظ في الساعة السادسة صباحاً…. والأحلام تثير انتباهي فعلاً، حتى أني أسست فندقاً مخصصاً للأشخاص الراغبين بالنوم والحلم، لأن الأحلام هدية لنا، كما أنها تحمل رسالة بصرية يمكننا تذكرها.

 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم