عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

منصة "نون" للتجارة الإلكترونية تنطلق في السعودية

بواسطة ــ بتاريخ 12 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على منصة "نون" للتجارة الإلكترونية تنطلق في السعودية مغلقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– أعلن موقع التجارة الإلكترونية “نون” عن انطلاق خدماته رسمياً، الثلاثاء، على مستوى المملكة العربية السعودية.

وتحظى شركة “نون” بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي و”مجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين”، وفقاً لما ذكره بيان صحفي، الثلاثاء، لتروّج “لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين.”

وقال مؤسس “نون” ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في البيان ذاته: “تشهد المملكة العربية السعودية اليوم مرحلة جديدة من التحول الاقتصادي والرقمي انطلاقاً من رؤية السعودية 2030. وتقدم ’نون‘ سوقاً رقمية حيوية تركز على تلبية احتياجات العملاء وتدعم السوق المحلية عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة،” ويأتي الإعلان عن انطلاق الخدمة بالسعودية بعد “الانطلاق الناجح” الذي حظيت به المنصة عند انطلاقها في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

منصة “نون” للتجارة الإلكترونية تنطلق أخيراً 

وقد أطلق العبار، الذي يترأس أيضاً مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، منصة “نون” بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، باستثمارات أولية بلغت مليار دولار، وفقاً لما أعلن عنه في نوفمبر/تشرين ثاني عام 2016، وقد أشير حينها إلى أن الجانب السعودي ساهم بنصفها، بينما ساهم مستثمرون من القطاع الخاص بنصفها الثاني بقيادة العبار نفسه، شاهد فيديو الإعلان عن المنصة أعلاه.

وتلا ذلك استحواذ صندوق للتكنولوجيا يترأسه العبار على موقع “جادوبادو” الإماراتي للتسوق الإلكتروني في مايو/أيار عام 2017 بعد محاولة لشراء موقع التسويق الإلكتروني “سوق.كوم” بقيمة 800 مليون دولار، إلا أن أمازون حظيت بتلك الصفقة. 

موقع “سوق دوت كوم” يعلن عن فتح متجر لمنتجات “أمازون”

وقال العبار، في مقابلة مع CNN على هامش إعلان إطلاق المنصة، إن المشروع لديه مبررات واضحة، شارحا وجهة نظره بالقول: “هناك 350 مليون عربي. والتوزيع الديمغرافي مناسب تماما. الشرائح التي تهتم بالتكنولوجيا الرقمية أكبر بكثير من سواها حول العالم.”

يشار إلى أن التطبيق يتوفر على أنظمة “iOS” و”أندرويد”. 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم