عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

نائب كويتي يقترح تخصيص وديعة بـ 40 ألف دولار لكل مواطن عند مولده

بواسطة ــ بتاريخ 20 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

BBC

نائب كويتي يقترح تخصيص وديعة بـ 40 ألف دولار لكل مواطن عند مولده

أقترح نائب كويتي تخصيص وديعة حكومية لكل مواطن عند مولده يتسلمها كهدية عيد ميلاد قيمتها 40 ألف دولار عند بلوغه الثامنة عشر.

ووفقا لمقترح النائب عسكر العنزي ستودع الحكومة 50 دينارا كويتيا (177 دولارا) كل شهر في حساب لكل مواطن يفتح عند مولده.

وستدير الودائع هيئة الاستثمار الكويتية وسيتم تسليم قيمة الوديعة والارباح للمواطنين عند بلوغهم الثامنة عشر.

ويقول العنزي إن الوديعة تهدف لمساعدة المواطنين على عيش حياة كريمة، ويمكنهم استخدام النقود لمصاريف الدراسة الجامعية او الزواج او غيرها من الاغراض.

ويجب ان يوافق البرلمان على المقترح وأن تقره الحكومة حتى يصبح قانونا.

وتوفر الكويت بالفعل نظاما سخيا للرعاية الاجتماعية يمكن للمواطنين بموجبه الحصول على الخدمات الرئيسية بالمجان او بأسعار مدعومة بدرجة كبيرة.

ولكن الحكومة حذرت في اكتوبر/تشرين الاول الماضي أن معدلات الانفاق الحالية لا يمكن استمرارها، واكدت على ضرورة خفض الدعم على الوقود والكهرباء والمياه وزيادة رسوم الخدمات العامة.

وتقدر أصول الكويت، التي يبلغ عدد سكانها 1.24 مليون نسمة، بنحو 400 مليار دولار، معظمها استثمارات خارجية تديرها هيئة الاستثمار الكويتية.




الكلمـــات المفتاحيـــة: , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم