عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"نستله" تخضع للضغوط.. بالملح والسكر

بواسطة ــ بتاريخ 16 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على "نستله" تخضع للضغوط.. بالملح والسكر مغلقة

وتتعرض “نستله” ومنافسوها لضغوط نتيجة تحول المستهلكين إلى أطعمة صحية بشكل أكبر، وابتعادهم عن المنتجات المصنعة مثل المعكرونة سريعة التحضير والبيتزا المجمدة.

وتستجيب الشركة التي تنتج أصابع شوكولاته “كيت كات” والأنواع المختلفة من حساء ماجي، للضغوط بتقديم منتجات صحية بشكل أكبر كما تتجه نحو فئات أخرى ذات نمو أعلى مثل القهوة ومنتجات رعاية الحيوانات الأليفة والمياه المعدنية وأطعمة الرضع.

وقالت الشركة إنها تريد خفض كمية السكر بواقع خمسة في المئة أخرى، تضاف إلى تخفيض بواقع أكثر من 34 في المئة نفذته الشركة منذ عام 2000. كما تريد خفض كمية الملح بواقع عشرة في المئة أخرى إلى جانب أكثر من 20 في المئة خفضتها منذ عام 2005.

كما أكدت التزامها الذي قطعته عام 2014 بخفض الدهون المشبعة، بواقع عشرة في المئة في كل المنتجات، التي تدخل فيها حتى تلبي معايير منظمة الصحة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي مارك شنايدر للصحفيين خلال إفادة صحفية في فيفيه المطلة على بحيرة جنيف، حيث يوجد مقر الشركة “التوجه نحو تناول أطعمة صحية بشكل أكبر منتشر على مستوى العالم”.

وأضاف “نضخ الكثير من الموارد من أجل ذلك”.

وأنفقت نستله 1.72 مليار فرنك سويسري (1.71 مليار دولار) على الأبحاث والتطوير العام الماضي.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم