عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

نظرة من الماضي لبداية مرض الإيدز

بواسطة ــ بتاريخ 12 يوليو 2016 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على نظرة من الماضي لبداية مرض الإيدز مغلقة

توم بروكو: “صرح العلماء في المراكز الوطنية لمكافحة الأمراض في مدينة أتلانتا اليوم، عن نتائج دراسة تشير إلى أن أسلوب حياة بعض مثليي الجنس من الذكور تسبب وباء منتشر.”

اقرأ أيضاً.. مكتشفة مرض الإيدز: العلاج ما زال مستحيلاً

روبرت بازل: “يعاني بوبي كامبل من سان فرانسيسكو وبيلي ووكر من نيويورك من مرض غامض اكتشف حديثاً، يصيب الرجال مثليي الجنس.”

اقرأ أيضاً.. صحف العالم: طفلة رضيعة تشفى من فيروس الإيدز بعد الولادة

الدكتور بول فولبيردنغ: “أفضل تخمين لدينا هو أن المرض متصل بطريقة ما بنمط حياة مثليي الجنس.”

بوبي كامبيل: “كنت أعيش حياة جريئة ومغامرة في فترة ما من حياتي، ولكني لا أعيش هكذا اليوم.”

روبرت بازل: “الباحثون يدركون وجود 413 شخصاً أصابهم المرض في العام الماضي. وقد تُوفي ثلث هؤلاء الأشخاص بسبب تعذر حالة شفائهم.”

الدكتور جيمس كوران: “كل من رأى المرضى في تلك الأيام أصابه الشعور باليأس، بينما كنا نرى المزيد والمزيد من الأشخاص المتضررين. وببساطة، لم يكن هناك أي أمل بمجرد إصابتهم بالمرض.”

روبرت بازل: “ما الذي يقتل هؤلاء الأشخاص؟

الدكتور جيمس كوران: “ما يقتلهم هو انهيار حاد وعميق جداً وربما دائم أيضاً في جهاز مناعتهم. وسببه قد يكون إما عدوى متنقلة أو مزيج من التعرض لعوامل بيئية أخرى.”

روبرت بازل: “وأنتما هنا في أتلانتا تبحثان بإخلاص عن هذا العامل الذي يسبب المرض، إذا وجد. ونحن بالتأكيد نتمنى لكما كل الحظ في العثور عليه.”

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم