عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

نيويورك: تحقيق بتحرش معاد للسامية

بواسطة ــ بتاريخ 10 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — طالب حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو الشرطة وشعبة حقوق الإنسان، الجمعة، بالتحقيق في مزاعم التحرش المعادية للسامية في دائرة باين بوش التعليمية.

اقرأ أيضاً..فيلم إسرائيلي يتهم الأونروا بمعاداة السامية

وقال كومو في بيان لمفوض التعليم الحكومي إن “تقارير تفشي التحرش المعادي للسامية والاعتداء الجسدي في دائرة باين بوش التعليمية إذا صحت، فإنها تبعث على القلق العميق”، مضيفاً: “هنا في ولاية نيويورك، لن نتسامح مع أي سلوك يرتبط بالتعصب والكراهية على أساس الأصول الدينية أو العرقية لأي شخص، وتحقيقا لهذه الغاية، طلبت من الشرطة وشعبة حقوق الإنسان، بإجراء تحقيق كامل في الظروف المحيطة بهذه الأعمال”.

اقرأ أيضا..تميمة “عربي” لمدرسة أمريكية تثير ضجة

ويأتي بيان كومو بعد ادعاءات ودعوى قضائية من خمسة طلاب يرتادون المدرسة في دائرة باين بوش التعليمية، إذ تعرض هؤلاء للتخويف والمضايقات، بحسب ما أفاد محامي الطلبة إيلان أم. مازيل.

ووصف مازيل أن “معاداة السامية خارجة عن السيطرة في المدرسة. وهذه واحدة من أسوأ حالات التنمر التي رأيتها.”

اقرأ أيضا..موجة استنكار على تويتر لحادثة تحرش في السعودية

وشملت الهجمات الجسدية المزعومة ضد الطلاب اليهود، رسم الصليب المعقوف على وجه طالبة رغماً عن إرادتها، والضرب المبرح لشخص باستخدام عصا الهوكي، والصفع المتكرر لشخص آخر في منطقة الرأس، وفقا لدعوى قضائية رفعها مازيل في العام 2012. وأضاف مازيل أن “المضايقات لم تتوقف، حتى بعدما رفعت الدعوى.”

اقرأ أيضا..جدل بتويتر حول الدعوة “للتحرش بكاشيرات” السعودية

ويذكر أن الحوادث حصلت في مدرسة “باين بوش” الإبتدائية و مدرسة “كريسبيل” المتوسطة، وثانوية “باين بوش” وكلها في دائرة باين بوش التعليمية. ويأتي بيان كومو بعدما نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية قصة حول القضية. 



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم