عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

هدية الجسمي وسر إليسا وكارول

بواسطة ــ بتاريخ 30 أبريل 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

في اخبار الفن, اخبار مختارة, الفن العربي

تشهد كواليس برنامج The X factor، الكثير من الطرائف والخفايا والأسرار البعيدة عن أعين المشاهد.
ومن مشاهدات الحلقة المباشرة الاخيرة، زجاجة عطر من ماركةTom Ford أهداها الفنان الاماراتي حسين الجسمي الى الموزع الموسيقي وقائد الفرقة الموسيقية هادي شرارة بمناسبة عيد مولده .
أما الفنانة كارول سماحة التي إرتدت في الحفل فستاناً أسود من تصميم زهير مراد، فخلال توجهها من الغرفة المخصصة لها الى المسرح يرافقها مدير أعمالها ماريو الاسطا، توقفت في البهو لتلقي التحية على أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا وعلى مدير الشؤون الفنية في روتانا هادي حجار. وخلال اللقاء كان حديث بين كارول وأبي ياغي فقالت له: ما تقللي كمان أنا وإليسا لابسين أسود، شو هل السرّ في توارد الافكار فيما بيننا نفس لوك الشعر أحياناً والألوان. وضحكت كارول لتستكمل سيرها باتجاه المسرح قبل انطلاق الحفل المباشر.
أما الفنان وائل كفوري الذي لا يمكنه الجلوس لوقت طويل في مكان واحد، ويحرص دائما على سرقة الوقت لدخين سيجارة في الخارج، فهو يجلس أحياناً في غرفته بالشورت مستلقياً، ثم يدخل غرف زملائه أو مقدمي البرنامج ممازحاً.
وفي تنقلاته، يحيط به “سرب” من البادي غارد، ومع إنتهاء تسجيله لحلقة “إكسترا فاكتور”، كان ينزل المدرجات المخصصة للجمهور للخروج من المسرح ويرافقه أكثر من ستة من البادي غارد. بادرت “سيدتي نت” فسألته ممازحة: رئيس الجمهورية لا يتجول مع هذا الكم من الحرس فما قصتك؟ أجابنا : إذا وقعت لازم يساعدوني.
أما مقدمة البرنامج يسرا اللوزي، فما أن أنتهت الحلقة حتى خلعت حذاءها في زاوية من زوايا المسرح، واستبدلته بحذاء مريح وتوجهت الى غرفتها لتستبدل ملابسها بجينز وقميص ابيض، وفكت شعرها المرفوع وأسدلته على كتفيها.
هذا وتواجدت والدة المقدم باسل الزارو الى جانبه في كواليس البرنامج وعلى المسرح، حيث تابعت تقديمه للحلقة.



التعلقيات

التعلقيات


2013-04-30

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم