عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

هل حل العلماء لغز رجل الثلج"؟

بواسطة ــ بتاريخ 20 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– لا شك بأنكم سمعتم عن العديد من الحيوانات الأسطورية أو المخلوقات التي بلغ الناس عن رؤيتها، وهنا يحاول العلماء كشف سر مخلوق واحد على وجه الخصوص، وهو Abominable Snowman، ، وهو رجل الثلج البغيض، أو بأسمائه الأخرى مثل: البيغ فوت، أي صاحب القدم العملاقة، أو بتسمية “Yeti”.

اقرأ.. سمكة “غامضة” بطول 5 أمتار بكاليفورنيا

إذ أبلغ عدد من الأشخاص في الخمسينيات عن رؤيتهم لكائن مكسو بالشعر، يجول جبال الهملايا، وانتشر مقطع فيديو أيضاً لشخص صوّر مخلوقاً يمشي على قدمين، بالإضافة إلى صور أخرى تشير إلى طبعة كبيرة لقدم مخلوق، وهكذا اكتسب تسمية “صاحب القدم العملاقة”، لكن الطبيعة الرديئة للصور ومقاطع الفيديو لم تتمكن من إثبات حقيقة وجود هذا المخلوق من عدمها.

أيضاً.. حبار الأساطير يظهر أخيراً

لكن العلماء جمعوا عينات من أشخاص من مختلف أنحاء العالم لدراسة جيناتها، منها عينات من أشخاص ادعوا بأنها تعود للمخلوق الغريب.

المزيد.. البحث عن مخلوقات فضائية بتتبع رسائل ضوئية

وهنا اكتشف العلماء حقيقة مذهلة إذ قال المشرف على المشروع وأستاذ الجينات البشرية في جامعة أكسفورد، براين سايكس، إن تحليلاته لما أرسله أشخاص يدعون أنها عينات شعر لمخلوق “البيغ فوت” تطابقت مائة في المائة مع جينات لأحافير تعود لأجداد الدببة، التي جالت الأرض قبل ما يتراوح بين 40 ألف عام و 120 ألف عام.

و.. علماء يكتشفون آثاراً لعظام “وحش البحر” بصحراء بيرو

وأشار سايكس إلى أن العديد من الأبحاث لا زالت قيد التنفيذ، وأن الاحتمالات الواردة قد تتمثل “بكون حفيد من سلالة الأحفاد للدببة لا يزال على قيد الحياة، أو أن العينات تعود لتزاوج دب بني مع أحد الأحفاد الأصليين من سلالة الدببة”، وأنه لا وجود لاحتمالية نفي وجود المخلوق الأسطوري، أو استمراره بالتجول في جبال الهملايا.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم